مجموعات تيليغرام Telegram تحصل على الدردشات الصوتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
مجموعات تيليغرام Telegram تحصل على الدردشات الصوتية

أعلن تطبيق خدمة التراسل الفوري "تيليغرام Telegram"، توفير الدردشات الصوتية الجماعية بالمجموعات عبره؛ حيث يُمكن لأي عضو الانضمام إليها ومغادرتها في أي وقت.

المجموعات في تطبيق تيليغرام Telegram

وكان القائمون على تطبيق خدمة التراسل الفوري "تيليغرام Telegram" في عام 2013 قد أضافوا العديد من المميزات بمجموعات الدردشة مثل: الردود، الإشارات مع الإشعارات الذكية، استطلاعات الرأي المتقدمة، أدوات الإدارة، إحصاءات المجموعة، مع السماح بوجود مئات الآلاف من الأعضاء ضمن كل مجموعة وصلاً إلى أن تكون أي مجموعة تيليغرام بمنزلة غرفة للدردشة الصوتية العاملة دائمًا.

ويظهر لمستخدمي المجموعات بتطبيق تيليغرام Telegram، شريط علوي خلال الدردشات الصوتية النشطة يوضح من يتحدث في الوقت الحالي وحتى مدى ارتفاع صوته، ويمكن أن يساعدك هذا في اختيار اللحظة المناسبة للانضمام للمحادثة.

ويُمكن للمستخدم بعد الانضمام للمحادثة الصوتية التنقل بحرية بتطبيق تيليغرام Telegram وتصفح المحادثات وإرسال الرسائل، ويظل في الوقت ذاته مُتصلاً بالمحادثة وتظل عناصر التحكم في الميكروفون موجودة عبر الشاشة، بحيث يمكنك كتم صوت المُستخدم وإعادة صوته بسرعة في أي وقت.

وإذا كنت تستخدم تطبيق تيليغرام Telegram بواسطة أحد الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد فُيمكنك الاستمتاع بتجربة المحادثة الصوتية الكاملة باستخدام الأدوات المصغرة لواجهة المستخدم العائمة على مستوى النظام، التي تعرض عناصر التحكم بالميكروفون ومن يتحدث حاليًا، حتى عندما يكون تيليغرام Telegram في الخلفية.

وأوضح تطبيق تيليغرام Telegram، لمستخدميه عبر بيان رسمي صادر عنه، تحسينه للملصقات المتحركة لتحقيق الكفاءة وتقديم الرسوم المتحركة السلسة بمعدل 180 إطارًا بدقة لا نهائية بحجم أقل من 50 كيلوبايت، كما تعرض المحادثات الصوتية رسومًا متحركة.

ويسعى القائمون على تطبيق تيليغرام Telegram إلى تحسين خدمته للمجموعات الصوتية خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد الاستماع لعدة ملاحظات من قِبل المستخدمين، فستُحسن منع الضوضاء بالإضافة المزيد من الميزات، مثل مشاركة الفيديو والشاشة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة