محمد عبده يغني في فيديو نادر وبجانبه طفل والجمهور يطالبه بكشف هويته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
محمد عبده يغني في فيديو نادر وبجانبه طفل والجمهور يطالبه بكشف هويته
مقالات ذات صلة
مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات رمضان 2021 برقم سلبي
محمد مبروك: من هو الضابط الشهيد الذي جسد دوره إياد نصار في الاختيار 2؟
صور عفوية للنجوم والنجمات في حفلات زفاف أبنائهم وبناتهم

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم ونادر للفنان السعودي الكبير محمد عبده، والذي ظهر فيه وهو يغني على المسرح وبجانبه طفل صغير.

فيديو نادر لمحمد عبده يغني وبجانبه طفل يثير ضجة على السوشيال ميديا

وفي الفيديو الذي تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا على نطاق واسع، ظهر فنان العرب وهو يغني على المسرح، قبل أن يقوم بالنداء على طفل صغير من بين الحضور.

وبالفعل قام الطفل بالذهاب إليه، حيث بدا سعيداً وهو يقف بجوار الفنان محمد عبده أثناء غنائه، وقد قام الأخير بوضع يده على كتف الصغير أثناء وصلته الغنائية، قبل أن يغادر الطفل بعدها المسرح.

الجمهور يطالب محمد عبده بالكشف عن هوية الطفل الذي ظهر معه قبل 44 عاماً

وأظهر مقطع الفيديو المتداول أن تاريخه يعود إلى حوالي 44 عاماً، أي إلى فترة منتصف السبعينات من القرن الماضي، حيث كان الفنان السعودي محمد عبده وقتها في ريعان شبابه.

ولقي الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لدرجة أن الكثيرين منهم طالبوا الفنان الشهير بالكشف عن هوية هذا الطفل إن كان يعرفه.

تركي آل الشيخ ينشر صورة قديمه تجمعه مع محمد عبده

وفي سياق آخر يتعلق بالفنان السعودي الكبير أيضاً، فقد قام مؤخراً المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بنشر صورة قديمة تجمعه مع فنان العرب.

وفي الصورة التي نشرها آل الشيخ عبر حسابه على موقع تويتر، ظهر رئيس الهيئة العامة للترفيه في مكتبه وهو يتحدث بود مع الفنان السعودي محمد عبده، حيث لاحت الابتسامة على وجوههما.

وقد تضمنت الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ مقطع صوتي للفنان محمد عبده وهو يغني أغنيته الشهيرة هبوب الشمالي.

محمد عبده يغني في فيديو نادر وبجانبه طفل والجمهور يطالبه بكشف هويته

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من نشطاء السوشيال ميديا في المملكة، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بعلاقة الصداقة التي تجمع بين الفنان السعودي الشهير محمد عبده والمستشار تركي آل الشيخ، فيما علق البعض الآخر على اختلاف شكل الرجلين وقت التقاط الصورة.

تركي آل الشيخ يعلن أرشفة أعمال محمد عبده بتقنية الهولوغرام

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن أواخر العام الماضي عن البدء في أرشفة أعمال الفنان السعودي محمد عبده بتقنية الهولوغرام.

وقال آل الشيخ وقتها أن العمل بدأ على تنفيذ 15 أغنية من 100 أغنية تم اختيارها من أغاني فنان العرب ليتم أرشفتها بطريقة الهولوغرام، ليكون بذلك هو أول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله بهذه الطريقة وبهذا العدد.

ومن جانبها، فقد علقت شركة روتانا المشرفة على أرشفة أعمال الفنان السعودي محمد عبده على هذا الأمر، حيث أعرب عن فخرها بتكليف العمل على هذا المشروع الضخم، متمنية أن يتأهل هذا العمل ليكون ضمن قائمة موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.