مذيعة العفاريت تفعل ما عجز عنه 19 ضيفاً سابقاً في رامز تحت الأرض

بواسطة: محمد مجدي الجمعة، 16 يونيو 2017 الجمعة، 16 يونيو 2017
مذيعة العفاريت تفعل ما عجز عنه 19 ضيفاً سابقاً في رامز تحت الأرض

للمرة الأولى منذ بداية برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال الذي يذاع هذا العام بعنوان «رامز تحت الأرض» تمكنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الملقبة بـ«مذيعة العفاريت» من الخروج من الرمال المتحركة بمفردها ودون مساعدة أحد كالمعتاد.


ريهام

اقرأ أيضاً: رمال متحركة وغرق سيارة وسحلية ضخمة.. تعرف على سر خدع رامز تحت الأرض

فقد اعتاد رامز جلال أن يلقي بحبل ليسحب ضحيته من حفرة الرمال المتحركة بعدما يكشف لها المقلب، إلا أن ريهام سعيد، التي كانت الضحية الـ20 لرامز جلال فاجأت الجميع بخروجها من الرمال المتحركة دون مساعدة من أحد، وبذلك تكون ريهام فعلت ما عجز عنه 19 ضيفاً سابقاً للبرنامج، وأول ضحية تتمكن من الخروج من الرمال المتحركة بمفردها.


ريهام سعيد

وبدأ التوتر على ريهام سعيد إثر انطلاق السيارة بسرعة عالية بين الرمال، فبدأت في الصراخ عقب انغراس السيارة في الرمال المتحركة، وحاولت الخروج منها في بادئ الأمر دون جدوى، وبدأت في الانفعال على مساعدة رامز جلال التي كانت ترافقها في الرحلة، وكالمعتاد بدأت ريهام في الصراخ عندما رأت سحلية رامز جلال وبدأت تنطق الشهادتين.


ريهام ورامز جلال

هذا أيضاً سيعجبك: بالصور.. خطأ بسيط يكشف سر "سحلية" رامز تحت الأرض

وبعد أن كشف رامز جلال لها حقيقة الوضع، فاجأته بأن خرجت من حفرة الرمال مبتعدة عنه ورافضة الصلح والحديث إليه، وعندما هدأت ذكرت أن أصعب لحظة مرت عليها هي عند رؤيتها السحلية تخرج من جحرها.

السمات

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول