مميزات قادمة لتطبيق Teams ستجعل مكالمات الفيديو أفضل وأكثر عملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
مميزات قادمة لتطبيق Teams ستجعل مكالمات الفيديو أفضل وأكثر عملية

بسبب انتشار جائحة كورونا حول العالم، أصبح الملايين يعتمدون على تطبيقات مكالمات الفيديو من أجل التواصل أو عقد اجتماعات العمل، حيث يعد تطبيق Teams التابع لشركة مايكروسوفت أحد أبرز التطبيقات المستخدمة في هذا الأمر.

مايكروسوفت تجهز لمميزات جديدة في تطبيق Teams

وقد ذكرت تقارير تقنية أن الشركة الأمريكية قررت تقديم دعماً كبيراً لتطبيقها Teams من أجل تحسين مميزاته، وجعله قادراً على التفوق على التطبيقات المشابهة له.

ومن أبرز المزايا التي ستتم إضافتها إلى التطبيق هو خاصية تمويه الخلفية الشبيهة بتلك التي كانت موجودة في تطبيق سكايب الشهير، حيث أوضحت التقارير أن هذه الميزة توفر للمستخدم إمكانية استخدام التطبيق لإجراء مكالمات الفيديو دون الحاجة إلى اختيار مكان مناسب للظهور في خلفية الصورة أثناء إجرائه المكالمة.

وأشارت إلى أنه سيكون بإمكان مستخدم تطبيق Teams مع هذه الخاصية الجديدة اختيار خلفية ضبابية لمكالمات الفيديو، بحيث يظهر وحده في الصورة، أو اختيار إحدى صوره الخاصة لتظهر كخلفية وراء صورته خلال المكالمات، بإمكانه الاختيار بين مجموعة من الصور التي تقدمها مايكروسوفت من أجل هذا الغرض.

مميزات جديدة قادمة لتطبيق Teams

كما لفتت التقارير إلى أنه من ضمن المميزات الأخرى التي ستظهر في النسخ المجانية من تطبيق Teams هو عدم وجود وقت محدد لمكالمة الفيديو، على عكس ما تفعله تطبيقات مشابهة في تحديد عدد دقائق معينة لإجراء مكالمات الفيديو المجانية.

وبالإضافة إلى هذا، فإن مستخدمي Teams سيكون بإمكانهم كتابة التعليقات بشكل مباشر خلال إجرائهم مكالمات الفيديو، كما سيكونون قادرين على تخصيص الاجتماعات التي سيعقدونها مع مستخدمين آخرين من خلال إرسال دعوات محددة لأشخاص محددين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة