موقع يبحث عن شبيهك حول العالم.. جرب بنفسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016 آخر تحديث: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
اكتشف شبيهك من المشاهير بخطوة واحدة
فيديو يوضح اختلاف مقاييس وسامة الرجل حول العالم.. احكم بنفسك
فيديو: مايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المكفوفين على اكتشاف الوجوه.. جرب بنفسك

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه 40"، فهل فكرة ذات مرة في البحث عمن يشبهك حول العالم؟ الحقيقة أن هناك طرقاً سهلة لفعل هذا، اقرأ التالي لمعرفة كيف تعثر على شبيهك حول العالم:

@alqiyady الاستغناء عن كلمة المرور #القيادي #منوعات #غرائب #تريند #Trend #Alqiyady #News #7awi #tiktok #فيسبوك #ابل #تقنية #تكنولوجيا ♬ original sound - AlQiyady - القيادي

موقع يبحث عن شبيهك حول العالم

يقدم موقع "Twin Strangers" تجربة أكثر عصرية لمواكبة التقدم التكنولوجي الذي نعيشه، حيث يمكنك خوض التجربة للبحث عن شبيهك حول العالم بعد التسجيل في الموقع.

ربما ستذهلك النتيجة بعد أن ترى أكثر شخص يشبهك حول العالم ومدى التقارب بينكما في الشكل.

تطبيق يساعدك في العثور على شبيهك في لوحات المتاحف العالمية

يتيح لك تطبيق Google Arts & Culture المدعوم من شركة غوغل للبحث عن شبيهك في لوحات المتاحف العالمية.

فبمنتهى السهولة، قم بالتقاط صورة سيلفي لك، ثم حملها إلى التطبيق، الذي سيقوم بمقارنتها مع آلاف الصور في قاعدة بياناته الضخمة، لإيجاد شبيهك في اللوحات العالمية.

موقع يبحث عن شبيهك حول العالم.. جرب بنفسك

موقع يعثر على شبيهك من لاعبي كرة القدم

يعتمد هذا الموقع على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للبحث عن شبيهك بين أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل صورتك على هذا الموقع، والذي سيقوم بعدها بمطابقتها مع أشهر لاعبي كرة القدم وإخبارك أيهم هو الأكثر شبهاً لك.

موقع يبحث عن شبيهك حول العالم.. جرب بنفسك

موقع يساعدك في العثور على شبيهك من المشاهير

هل أخبرك أحدهم ذات مرة أنك تشبه أحد المشاهير ولكنه لا يتذكر اسمه؟ هذا الموقع سيخبرك بهذا بمنتهى السهولة.

حيث تستطيع تحميل صورتك إليه، ليخبرك خلال ثوان أي من المشاهير تشبهه، ومن يدري، ربما يكون أكثر من شخص واحد.

موقع يبحث عن شبيهك حول العالم.. جرب بنفسك