ناصر القصبي يتصدر مواقع السوشيال ميديا: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
ناصر القصبي يتصدر مواقع السوشيال ميديا: ما القصة؟

الفنان ناصر القصبي حل في قائمة الأكثر بحثاً على موقع غوغل.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

ناصر القصبي يفوز في برنامج من سيربح المليون

حل النجم ناصر القصبي برفقة الفنانة سمية الخشاب ضيفين في حلقة استثنائية من برنامج من سيربح المليون؟، والتي عُرضت احتفالاً بعيد MBC الثلاثين.

وفازت سمية الخشاب وناصر القصبي بمبلغ مليون ريال سعودي، في تلك الحلقة التي عُرضت عبر قناة MBC1، والتي قدمها الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

وفور انتهاء الحلقة، تصدر اسم القصبي قائمة الأكثر بحثاً في غوغل عبر عدد من البلدان العربية، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

من هو ناصر القصبي؟

وناصر القصبي من أشهر ممثلي اللون الكوميدي في المملكة العربية السعودية

اشتهر القصبي وعبدالله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش، الذي مثلاه معاً في ثمانية عشر جزء طوال عقدين من الزمن.. وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي، ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج.

وكان القصبي أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب أرابز جوت تالنت، الذي انضم إليه في موسمه الثاني عام ألفين واثني عشر، بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج.

وتلقى القصبي تهديدات بسبب مسلسل طاش ما طاش، وكذلك مسلسل سيلفي، إذ قام القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية، وعرضه هذا لعدد من التهديدات، منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين إلى تنظيم داعش.

أهم الجوائز

وحصل القصبي على عدد من الجوائز، منها الجائزة الذهبية الأولى عن دوره في مسلسل القصر من مهرجان الخليج السابع للإذاعة والتلفزيون عام ألفين.

وتم تكريمه ضمن أفضل ثلاث وأربعين شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك عام ألفين وخمسة.

وكُرم من قبل الجمعية الأمريكية للإعلام، نظير جهوده في محاربة الإرهاب والتطرف، بحضور السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، ووزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير، والسفير السعودي في واشنطن الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، وذلك في عام ألفين وستة عشر.

وتم تكريمه في حفل صناع الترفيه في الرياض عام ألفين وتسعة عشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة