• هل تجد مشكلة في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك؟.. إليك 5 نصائح

    هل تجد مشكلة في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك؟.. إليك 5 نصائح

    مع ضغوطات الحياة اليومية والالتزامات الملقاه على عاتقكما من تربية الابناء أو مهام عملكما قد تشعر ببعض الملل وهو الأمر الذي قد يمتد لعلاقتك الحميمة مع زوجتك.

    وإذا كنت تُعاني من ذلك الأمر.. إليك تلك الـ 5 نصائح:

    1) اجلسا سوياً

    لا يقلل جلوسك مع زوجتك والتحدث بخصوص الأسباب التي تشعرك بفتور في العلاقة الحميمة معها من صورتك أمامها فقد تجدا أشياءً جديدة تساعدكما على العودة والتمتع بتلك العلاقة بينكم.

    واسألها أيضاً هل تُعاني هي من أي مشكلة أخرى تجاهك حتى تتمكن من حلها.

    2) الأجواء المحيطة

    تجهيز الأجواء المحيطة بمكان ممارستكما لتلك العلاقة يؤثر إيجابياً على الناحية النفسية التي من شأنها تحميسكما على الأمر.. فلا مانع من إعداد عشاءً رومانسياً أو وضع بعض الزهور في المكان أو تشغيل موسيقى تحبونها.

    3) المداعبة

    لا تنظر إلى علاقتك الحميمة مع زوجتك على أنها واجب لابد أن تنجزه أو تقضيه لإرضاء كلاكما.. بل حاول الاستمتاع أكثر به لذا اهتم بالمداعبة وتهيئة الأجواء والحديث عما يعجبك بزوجتك قبل ممارسة تلك العلاقة فهي ستسبب لكلاكما حالة من النشوة.

    4) عطلة

    قررا أخذ عطلة عن العمل والسفر إلى أحد الأماكن لتجديد العلاقة بينكم.

    5) التجديد

    قد يكون تغير بعض الوضعيات أو الأماكن التي تمارسا فيها العلاقة أمراً إيجابياً حيث يشعركما أنكما تمارسان الأمر للمرة الأولى.

     

    مصطفى الجريتلي

    مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات