هل تلحق سوني بقطار "مناهضي مداخل السماعات"؟

Qallwdallبواسطة: Qallwdall الثلاثاء، 13 فبراير 2018 الثلاثاء، 13 فبراير 2018
هل تلحق سوني بقطار "مناهضي مداخل السماعات"؟

من التعديلات التي لا تعجب البعض مؤخرا على الهواتف الذكية هي إزالة مدخل السماعات وهو الأمر الذي فعلته الكثير من الشركات ولم تفعله شركة سوني حتى الآن. ولكن يبدو أن سوني لن تصمد طويلا، فوفقا لتقرير جديد فهاتف الشركة القادم لن يكون بمدخل للسماعات وهو الهاتف الذي ربما سيكشف عنه في معرض MWC لذا لن ننتظر كثيرا حتى نعرف مدى صحة هذا التقرير.

وبحسب التقرير فالشركة ستقوم باستبدال مدخل السماعات ال3.5 ميللي متر مبدخل USB Type C. والذي سيسمح من خلال وصله إضافية بالشحن ووضع سماعة في نفس الوقت ومن خلال نفس المدخل.

ماذا من الممكن أن نتوقع أيضا من الهاتف القادم؟

ولم تكتفي التقارير بشأن الهاتف القادم من سوني فقط بالإشارة إلى عدم وجود مدخل السماعات في الهاتف، بل تطرقت لتفاصيل أخرى مثل وجود شاشة OLED بقطر 5.7 إنش وبدقة 4K، مع نسبة 18:9 بالنسبة للأبعاد كهواتف One Plus 5T و Note 8 و و Mate 10 Pro و LG V30، مع كون الشاشة بدون حواف وهي الميزة التي تأخرت سوني في إصدار هاتف يتميز بها.

إنه Xperia XZ Pro؟

التقرير الجديد ليس مفاجيء فبالفعل هناك عدد من التقارير السابقة التي لا تختلف معه والتي أشارت إلى أن سوني ستكشف عن هاتف جديد باسم Xperia XZ Pro في مؤتمرها الصحفي خلال معرض MWC 2018. ويعقد المؤتمر في السادس والعشرين من فبراير القادم في برشلونة الاسبانية ويبدو أن الهاتف موجود بالفعل وتفاصيله حقيقية ويتبقى الإعلان الرسمي من الشركة.

هذا الموضوع هل تلحق سوني بقطار “مناهضي مداخل السماعات”؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول