Honor 8X جهازك الأمثل لعام 2018: أفضل مميزات بأقوى سعر وأجمل تصميم

  • Honor 8X جهازك الأمثل لعام 2018: أفضل مميزات بأقوى سعر وأجمل تصميم

    تقييم الميزات: ***** (5 نجوم)

    تقييم السعر: ***** (5 نجوم)

    تقييم الشكل والتصميم: ***** (5 نجوم)

    هل تبحث عن جهاز موبايل يحمل آخر ميزات التكنولوجيا ويتمتع بتصميم راقي ويكون سعره مناسب لميزانيتك مهما كانت بسيطة؟ دعنا نقدم لك هونر X8 جهازك الأمثل لعام 2018 والذي يحمل أفضل مميزات بأقوى سعر وأجمل تصميم بحسب آراء المستخدمين وتقييماتهم.

    فقد أطلقت شركة هونر مؤخرًا أحدث هواتفها الذكية في مجموعة X، والذي يحمل اسم Honor 8X، وجاء حاملًا العديد من المواصفات والمزايا الرائعة، حيث يعد الهاتف الجديد خطوة أخرى ناجحة للعلامة الشهيرة التي تأسست في 16 ديسمبر 2013.


    طرحت شركة هونر هاتفها الذكي الجديد Honor 8X، والذي يأتي حاملًا شعار "يتخطى الحدود"
    الجهاز الذي يحمل شعار "يتخطى الحدود"، هو تجسيد تام لهذا الشعار حيث يأتي بشاشة عرض كاملة FHD+ حجمها 6.5 بوصة، وتصل دقتها إلى 2340 × 1080 بيكسل، بكثافة 396 بيكسل لكل بوصة، كما أنها تغطي حوالي 91% من جسم الجهاز.

    التقط أجمل الصور مع كاميرا Honor 8X المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي
    ويحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20+2 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة f/1.8، وأخرى أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.0، وكلاهما تم تزويدهما بتقنية "الذكاء الاصطناعي"، التي تم تصميمها للتعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة.

    فالكاميرا الخلفية في Honor 8X قادرة على تمييز أدق التفاصيل الموجودة في الأشخاص أو الأشياء التي يتم تصويرها، مما يعني أن الصور ستكون متطابقة تمامًا مع ما تم تصويره.
    كما أن الكاميرا الخلفية التي تُستخدم غالبًا في السيلفي، يمكنها التعرف بسهولة على كل تفاصيل الوجه، وبالتالي لن تكون صور السيلفي باهتة أو ضعيفة الجودة، بل شديدة الوضوح وكاملة التفاصيل.

    التقط أجمل الصور مع كاميرا Honor 8X المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي

    الإضاءة الخلفية في السيلفي ميزة رائعة في هونر X8

    قد تواجهك مشكلة عند رغبتك في التقاط صورة بطريقة "سيلفي" و خلفك مصدر إضاءة! ولكن الهاتف الذكي الأفضل، هونر8X ، تغلب على هذه المشكلة من خلال التكنولوجيا الجديدة التي تتمثل في آلية التعريض ذات الإطارات المتعددة، بالإضافة إلى تعديل وإظهار العنصر الأساسي في الصورة من خلال التصوير بفتحة العدسة الواسعة، كما يقدم هونر8X خمسة أوضاع تصوير للبورتريه على مستوى استوديوهات التصوير المحترفة كما تتميز بالتقاطها صور عالية الوضوح في وضع التصوير الليلي، بالإضافة إلى آلية عزل اهتزاز اليد؛ لتحصل على صور مثالية وعالية الدقة دون الحاجة لاستخدام حامل كاميرا.


     الإضاءة الخلفية في السليفي في الهاتف الذكي الأفضل هونر8X

    ماذا عن البطارية والمعالج؟ هل سيساعدك جهاز هونر X8 على كل ما ترغب بالقيام به من مشاهدة أفلام، لعب الألعاب واستهلاك طويل؟

    يضم Honor 8X بطارية قوية سعتها 3750 ميلبي أمبير، ويدعم خاصية GPU Turbo التي ترفع كفاءة الاداء، مع استهلاك أقل للبطارية.
    بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بمعالج Hisilicon Kirin 710 ثماني النواة، ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، وواجهة مستخدم MUI 8.2، وذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 جيجابايت، كما يحتوي على مساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت.

    هذه الإمكانيات المدهشة تجعل استخدامه تجربة ممتعة بحق، خاصة لمحبي ألعاب الموبايل أو مشاهدة الأفلام، مع ضمان عمر طويل للبطارية.


    استمتع بمشاهدة الأفلام وأفضل استهلاك طويل للبطارية مع Honor 8Xلماذا يعد شراءك هاتف هونر 8X الجديد إكمالاً لأناقتك؟

    وحيث أن الهاتف لم يعد مجرد أداة فقط للتواصل بل أيضًا جزءًا من أناقة حامله، لذا تظهر أناقة التصميم الجديد من هونر والمتمثل بالشكل الإنسيابي الرائع لـHonor 8X وبألوانه المميزة والبراقة: الأزرق، الأسود والأحمر بشاشة عرض بلا حواف اعتماداً على تكنولوجيا COF المتقدمة والرائدة بحجم 4.25 ملم فقط لتمكنك من حمله بسهولة ليكون جزءًا أيضًا من إكسسوارتك وإطلالتك. 

    أما عن صندوق هاتف Honor 8X، فيحمل بداخله: الهاتف، الشاحن، وصلة USB، سماعات أذن، جراب سيليكون، دبوس معدني، كتيب الضمان والتعليمات.


    لماذا يعد شراءك هاتف هونر 8X الجديد إكمالاً لأناقتك؟

    كل هذه المميزات والإضافات التي لن تراها في أي جهاز آخر في عام 2018 تأتي مع السعر الأقوى لهذا العام. يمكنك الآن أن تشتري هاتف Honor 8X الجديد بسعر 999 درهم إماراتي فقط. وهو سعر يناسب كل الميزانيات مقارنة بالمزايا الرائعة لهذا الجهاز. 

    فماذا تنتظر إذن؟ سارع بالحصول على هاتف Honor 8X الجديد، وعش متعة التميز في كل شيء!