مايكروسوفت تبدأ في اختبار ترقيتها الكبرى القادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2016
مايكروسوفت تبدأ في اختبار ترقيتها الكبرى القادمة
مقالات ذات صلة
فورد تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة العام القادم في أوروبا
ماذا ننتظر من مؤتمر مايكروسوفت القادم
الصحة العالمية تبدأ استعدادتها للوباء القادم

قامت مايكروسوفت بطرح ترقيتها السنوية الرئيسية لنظام تشغيل ويندوز 10 الأسبوع الماضي، ويبدو أنها تستعد بالفعل للطشف عن الخواص الجديدة للترقية القادمة الرئيسية. فلقد بدأت الشركة في اختبار ترقية ويندوز 2 القادمة Redstone 2، وقد وفرت بالفعل نسخة أولية لأعضاء مجموعة ويندوز إنسايدرز وهم مجموعة من المطورين المتخصصين في اختبار منتجات ويندوز.

ولا تشمل الترقية الجديدة أي مميزات جديدة كبرى للمستخدمين المختبرين للنظام، حيث أن مايكروسوفت لا تزال في مرحلة تطوير المنصة الموحدة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية وأيضاً منصة ألعاب إكس بوكس.

وصرحت دونا ساركر أحد مطوري تطبيقات ويندوز، أن النسخ الأولية من نظام التشغيل شملت عيوب وأخطاء كان من الصعب على عدد من المستخدمين التأقلم معها. لذا طرحت الشركة نسخة 14901 من ويندوز 10، والتي تشمل عدد من الإشعارات التي توضح ماهي الخصائص والمواصفات الجديدة للنظام والتي يمكن لمختبريه الاستفادة منها.

وتتوقع مايكروسوفت أن تبدأ في طرح البنية الجديدة من هذه النسخة من ويندوز 10 بعد وقت قصير. فلقد بدأت الشركة في اختبار ترقية شهر نوفمبر من العام الماضي بداية من شهر أغسطس، وبدأت الإضافات الأهم من الترقية في الظهور في شهر سبتمبر.

ويملك موظفي شركة مايكروسوفت تصريحاً باختبار الخصائص والإضافات الجديدة للترقية القادمة، وقد بدأ بعضهم في اختبارها بالفعل وتقديم التقارير الخاصة بنتيجة هذه الاختبارات.