كريستيانو رونالدو يُثير الجدل مرة أخرى خلال حظر التجوال بهذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
كريستيانو رونالدو يُثير الجدل مرة أخرى خلال حظر التجوال بهذا الفيديو
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو يُثير الجدل بهذا الفيديو في السعودية
بهذه الخطوات ستحافظ على سيارتك خلال فترة حظر التجوال
كريستيانو رونالدو يعود مرة أخرى بتحقيق ثلاث أرقام جديدة

نشرت وسائل إعلام عالمية مقطع فيديو للاعب البرتغالي المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، كريسيتيانو رونالدو وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقته وسط أجواء عائلية.

وتعرض اللاعب البرتغالي للنقد بسبب ظهور عدد كبير من الأشخاص وهم يحتفلون بعيد ميلاد ابنة شقيقته في الوقت الذي تُلزم السلطات في بلاده المواطنين بالبقاء في المنزل ومنع التجمعات ضمن إجراءات الحجر المنزلي الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها كريسيتانو رونالدو للنقد بسبب اختراق الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد؛ حيث أُلتقطت له صورًا وهو يتدرب في أحد الملاعب بنادي ناسيونال ماديرا ـ الذي نشأ بصفوفه ـ رفقة عدد من الأشخاص للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف النشاط.

ولكن اتضح فيما بعد أنه يمتلك ملعبا بأكمله تحت خدمته وهو ملعب "ناسيونال ماديرا" البرتغالي؛ حيث كان يتدرب حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإٍسبانية.

وعاد كريستيانو رونالدو، إلى جزيرة ماديرا ـ مسقط رأسه في البرتغال ـ عقب توقف النشاط الرياضي؛ حيث يمضي الوقت مع أسرته في معزل عن الحياة العامة.

إيقاف النشاط الرياضي في إيطاليا

وكان رئيس الوزراء الإيطالي، جيوسيبي كونتي، قد أعلن يوم الاثنين 9 مارس الماضي لعام 2020 إيقاف النشاط الرياضي في البلاد بشكل كامل، بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وسبق وأعلن فريق يوفينتوس الإيطالي موافقة لاعبيه ومن ضمنهم المحترف البرتغالي بصفوف كريستيانو رونالدو على تخفيض رواتبهم خلال فترة توقف النشاط للمساعدة في تحملهم تبعات أزمة فيروس كورونا المُستجد.

 وشارك كريستيانو رونالدو ـ صاحب الـ 35 سنة ـ مع يوفينتوس خلال الموسم الحالي 2019/2020 ـ في 32 مباراة مسجلاً 25 هدفًا وصانعًا 4 لزملائه خلال 2837 دقيقة لعب.