كريستيانو رونالدو يوجه هذه الرسالة بخصوص فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
كريستيانو رونالدو يوجه هذه الرسالة بخصوص فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو يحول فنادقه لحجر صحي لمصابي فيروس كورونا
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا

طالب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، متابعيه بالبقاء في المنزل للحد من تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ومن ثمّ مساعدة مقدمي الخدمة الصحية.

وغرد كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر اليوم الاثنين، قائلاً:"إنها لحظة صعبة على العالم أجمع، دعونا نكون شاكرين للأمور التي تهم صحتنا وعائلاتنا.. ابقوا في المنزل ودعونا نساعد موظفي الرعاية الصحية الذين يقاتلون للحفاظ على الأرواح".

تقارير صحفية إيطاليا، أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي يُساعد عمال يوفينتوس ماليًا بعدما انقطعت رواتبهم في ظل توقف النشاط الرياضي مع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو، يتواجد حاليًا رفقة جزيرة ماديرا البرتغالية، مسقط رأسه؛ حيث يخضع لعزل ذاتي بعد تأكد إصابة زميله في يوفينتوس، الإيطالي دانييلي رواني بفيروس كورونا المُستجد.

وكان نادي يوفينتوس، قد أعلن في وقت سابق، موافقة لاعبيه على التنازل عن جزء من رواتبهم لعدة أشهر فيما تبقى من الموسم الجاري كدعم منهم للنادي لمواجهة تبعيات انتشار فيروس  كورونا المُستجد.

وأشار يوفينتوس، عبر بيان رسمي صادر عنه، إلى أنه سيتم توفير قرابة 90 مليون يورو بعد تنازل لاعبو يوفنتوس والمدير الفني عن جزء من رواتبهم عن أشهر مارس، إبريل، مايو ويونيو 2020.

وأوضح نادي يوفينتوس أن حالة استئناف الموسم سيتفاوض النادي وديًا مع اللاعبين والمدير الفني على زيادة التعويضات المشروطة، موجهاً الشكر للاعبيه والجهاز الفني.

فيروس كورونا في إيطاليا

وتُعد دولة إيطاليا أكثر الدول تأثرًا بسبب فيروس كورونا؛ حيث توفي أكثر من 10000 مواطن وأُصيب قرابة الـ 100 ألف مواطن بالفيروس.