كريستيانو رونالدو على بُعد خطوة واحدة من مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أغسطس 2021
كريستيانو رونالدو على بُعد خطوة واحدة من مانشستر سيتي
مقالات ذات صلة
تشيلسي ومانشستر سيتي يسعيان لضم كاراموكو
شاهد: هدف مانشستر سيتي في شباك مانشستر يونايتد يدخل تاريخ البريميرليج
شاهد: ماذا قال كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو؟

ازدادت التكهنات حول مستقبل الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب يوفنتوس الإيطالي في الأيام القليلة الماضية، في ظل تقارير تؤكد توصله لاتفاق للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد لمدة عامين.

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن رونالدو، على بعد خطوة واحدة من مغادرة يوفنتوس، لكن لا يوجد عرض من مانشستر سيتي لشرائه حتى الآن، ولكن من المحتمل أن تنتهي العملية فى غضون 24-48 ساعة القادمة، مقابل حوالى 25 مليون يورو أو مع إدراج جابرييل خيسوس فى الصفقة.

ماذا فعل رونالدو مع فريقه؟

الجدير بالذكر أن رونالدو قد غادر مركز تدريب فريقه اليوم الجمعة، بعد أقل من ساعتين من وصوله، حسب ما ذكرته صحيفة "فوتبول إيطاليا"، وقالت الصحيفة: "يبدو أن رونالدو، الذي وصل إلى يوفنتوس في 2018 على وشك الرحيل بعد ثلاثة مواسم". وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن رونالدو قد قام بإفراغ خزانته داخل غرفة ملابس اليوفي خلال الساعات الماضية.
و أوضح  "فابريزو رومانو" الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن رونالدو لن يكون متواجدا مع اليوفي في المباراة القادمة أمام إمبولي غدا السبت في الدوري الإيطالي.

كما ذكر رومانو أن رونالدو طلب الرحيل من اليوفي، وأن يوفنتوس ينتظر الآن وصول العرض الرسمي من مانشستر سيتي في الساعات المقبلة ليتم الاتفاق في أسرع وقت.

أكدت بعض التقارير الإيطالية، أمس الخميس، أن رونالدو ووكيله أبلغا إدارة يوفنتوس برغبة البرتغالي في الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.