احتفالاً بأولمبياد طوكيو 2020 غوغل تُطلق ألعاب Doodle Champion Island

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
احتفالاً بأولمبياد طوكيو 2020 غوغل تُطلق ألعاب Doodle Champion Island
مقالات ذات صلة
الرياضيون العرب المُشاركون في أولمبياد طوكيو 2020
جربها الآن: ألعاب في شعارات غوغل Google المبتكرة الرائجة
المنتخب السعودي الأولمبي وأولمبياد طوكيو 2020

ابتكر Google Doodle طريقة إبداعية للاحتفال ببدء أولمبياد طوكيو 2020. والذي كان من المُقرر في الأصل انطلاقه العام الماضي، لكن تم تأجيل الحدث الرياضي الأكثر شهرة في العالم إلى عام 2021 بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19.

قبل حفل الافتتاح، أطلق عملاق التكنولوجيا، غوغل، لعبة لألعاب الرسوم المتحركة تسمى Doodle Champion Island Games..

أُتيحت اللعبة على صفحة غوغل الرئيسية، منذ أمس، الجمعة 22 يوليو 2021،  وهو نفس يوم مراسم افتتاح أولمبياد طوكيو 2020. يُمكنك أيضاً لعب اللعبة على مدونة Google Doodle.

كيفية لعب ألعاب Doodle Champion Island

أطلقت غوغل  Champion Islandوتُعدّ أكبر لعبة Google Doodle رأيناها حتى الآن، هي لعبة تقمص أدوار للقيام بمجموعة من الألعاب الصغيرة والمناطق التي تنتظر استكشافها.

تبدأ اللعبة معك بتقمص دور"  "Lucky the Ninja Catبعد أن تتجاوز أول لعبة صغيرة، يُطلب منك الانضمام إلى فريق، أحمر أو أزرق أو أصفر أو أخضر. هناك لوحة صدارة عالمية توضح الفريق الفائز، لذا اختر بحكمة.

بمجرد أن يكون لديك فريق، فإن الفكرة هي العثور على "أبطال" كل رياضة وتحديهم في ألعاب صغيرة. هؤلاء الأبطال مستوحون من التاريخ الياباني والفولكلور. يتم تقديم الألعاب بمشاهد متحركة ممتعة.

في المجموع، هناك سبعة ألعاب صغيرة، بما في ذلك تنس الطاولة والجري والسباحة والتسلق. بالإضافة إلى هذه الألعاب ، هناك أيضاً مهام جانبية وأشياء أخرى عليك القيام بها. هناك الكثير لاستكشافه، لذلك لا تشعر أنه يتعين عليك القيام بكل ذلك في جلسة واحدة.

عندما تختار فريقاً، فإنك تنضم إلى فريق عالمي. يساهم تقدمك ونجاحك في اللعبة في النتيجة الإجمالية للفريق. الأولمبياد حدث عالمي وجزيرة Champion هي حدث عالمي أيضاً.

ما هي google doodle

أحد الأشياء الممتعة في صفحة غوغل الرئيسية هي "رسومات الشعار المبتكرة". عادةً ما تكون هذه نسخاً فنية من شعار Google ، ولكنها في بعض الأحيان تكون ألعاباً متكاملة.

خربشات غوغل/google doodle هي التغييرات الطريفة المُفاجئة التي تطرأ على شعار غوغل، خلال العطلات الرسمية للدول، والاحتفالات، وذكرى الشخصيات الشهيرة من الفنانين والعلماء والرواد في المجالات المُختلفة.

أول رسمة شعار مبتكر Doodle نشرتها غوغل كان من قِبل المؤسسان الشريكان لغوغل برين وبيغ وكانت الرسمة مُتعلقة بمهرجان موسيقي يسمى  Burning Man، وذلك قبل أقل من أسبوع من تأسيس غوغل كشركة في 4 سبتمبر 1998.