المصريون يحتفون بالأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية بطريقتهم الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
المصريون يحتفون بالأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية بطريقتهم الخاصة
مقالات ذات صلة
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
محطات من جولة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الأكثر نفوذاً في العالم

تقاطر المصريون إلى صفحاتهم على موقع التدوين المصغر "تويتر" للتعبير عن سعادتهم بزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، للقاهرة، والتي بدأت صباح اليوم الاثنين وتستمر لمدة 3 أيام.

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الأكثر نفوذاً في العالم

ودشَّن مستخدمو "تويتر" وسماً حمل اسم "#ولي_العهد_في_القاهرة"، للاحتفاء بالأمير محمد بن سلمان في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصب ولي العهد السعودي.

وظل الوسم ضمن قائمة الوسوم الأكثر نشاطاً وتفاعلاً على موقع التدوين المصغر منذ أن أعلنت الخارجية المصرية استقبال ولي العهد السعودي، والذي كان في على رأس مستقبليه في مطار القاهرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وتعبيراً عن سعادة القاهرة بزيارة ولي العهد، وتقديراً لتلك الزيارة التي تعكس عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومصر، قمات مقاتلات حربية مصرية باستقبال ولي العهد السعودي منذ دخوله المجال الجوي المصري وحتى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، الذي تزيَّن بأعلام السعودية.

صورة استثنائية لمحمد بن زايد ومحمد بن سلمان تشعل تويتر في حب الأميرين

وفي هذه الجولة المصورة نسلط الضوء على أبرز مظاهر احتفاء المصريين بالأمير محمد بن سلمان، إما بتداول صور ولي العهد مع رئيس الجمهورية المصرية، أو بتحليل عمق الزيارة والرسائل التي تحملها أول زيارة لـ"بن سلمان" بعد توليه ولاية العهد.