بالخطوات كيفية جعل السناب شات أسود للأيفون

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
بالخطوات كيفية جعل السناب شات أسود للأيفون
مقالات ذات صلة
كيفية جعل سناب شات أسود وتفعيل ميزة الوضع الليلي في آيفون
توثيق حساب سناب شات
طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر في 2020

سناب شات ‏هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المُصوّرة، المقصود بجعل خلفية التطبيق باللون الأسود، أن تصبح الإضاءة تبدو خافتةً أكثر حتى لا تؤثر على العينين، وهذا مفيد جدًا، خاصة في الليل، لأنه يقلل من إجهاد العين. فقط تابع قراءة السطور التالية لمعرفة كيفية جعل السناب اسود للايفون.

ما هو الوضع الأسود للسناب شات؟

الوضع الأسود هو أحد إعدادات العرض لواجهات المستخدم، يعني أنه بدلًا من ظهور النص الداكن الافتراضي على شاشة فاتحة يتم تقديم نص بلون فاتح أبيض أو رمادي على شاشة داكنة أو سوداء، لأن وضع الإضاءة هو الإعداد الافتراضي لمعظم الهواتف والتطبيقات.

يمكن أيضًا أن يُعرف الوضع الأسود باسم: الوضع المظلم أو الداكن أو الليلي.

تكمن أهمية تحويل التطبيق للوضع الأسود في أنه يُقلل من الضوء المنبعث من شاشات الجهاز مع الحفاظ على الحدّ الأدنى من نسب تباين الألوان المطلوبة لسهولة القراءة، توفر كل من أجهزة أيفون وأندرويد أوضاعًا مظلمة كُلًا وفقًا لنظامه.

كيف اخلي السناب اسود للايفون

حول كيفية الحصول على الوضع المظلم للسناب شات على الأيفون، هناك طريقتين:

الطريقة الأولى:

  • اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  • انتقل إلى "عام"، ثم إلى "إعدادات إمكانية الوصول".
  • في إعدادات إمكانية الوصول، انتقل إلى عرض التسهيلات.
  • قم بتشغيل عكس الألوان. سيكون لديك خياران: الاختيار بين الألوان المقلوبة الذكية والألوان المقلوبة الكلاسيكية.

بالخطوات كيفية جعل السناب شات أسود للأيفون

بالخطوات كيفية جعل السناب شات أسود للأيفون

إذا وجدت صعوبة في النظر إلى شاشتك بعد تمكين إعداد الوضع المظلم، فما عليك سوى تقليل مستوى النقطة البيضاء حتى تشعر بالراحة.

الطريقة الثانية:

  • قم بفتح الإعدادات في هاتفك .
  • انتقل إلى  صفحة  الشاشة.
  • اختر السطوع.
  • الآن ستجد في الجزء العلوي من الشاشة وضعين، أحدهما هو وضع الإضاءة والآخر هو وضع الإظلام، اختار الوضع الأخير لتقوم بتفعيل الوضع الليلي.

 بهذه الطريقة أنت تُحوّل الهاتف كليًا إلى اللون الأسود ليس فقط تطبيق السناب شات.

بالخطوات كيفية جعل السناب شات أسود للأيفون

فكرة تطبيق سناب شات

أحد المفاهيم الأساسية لتطبيق سناب شات هو أن أي صورة أو مقطع فيديو أو رسالة ترسلها، افتراضيًا، يتم إتاحتها لجهاز الاستقبال لفترة قصيرة فقط قبل أن يتعذر الوصول إليها. تم تصميم هذه الطبيعة المؤقتة للتطبيق في الأصل لتشجيع التدفق الطبيعي للتفاعل.

ركز سناب شات في البداية على مشاركة الصور الخاصة بين شخص وآخر، ولكن يمكنك الآن استخدامه في مجموعة من المهام المختلفة، بما في ذلك إرسال مقاطع فيديو قصيرة ومحادثات فيديو مباشرة وإرسال رسائل وإنشاء صور رمزية تشبه الرسوم الكاريكاتورية ومشاركة تسلسل زمني "قصة" يتم بثها لجميع متابعيك.

يبلغ عدد المستخدمين النشطين يوميًا في تطبيق سناب شات لحوالي 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم، أشارت تقارير إلى أن مستخدمي التطبيق يقومون بإرسال حوالي 700 مليون صورة/ فيديو يوميًا، بدءًا من شهر مايو 2014.

انتشرت تقارير أخرى تفيد بعرض شركة فيس بوك مبلغ 3 مليار دولار مقابل الاستحواذ على التطبيق، وذلك نظرا لشعبيته الكبيرة التي حظي بها، ليقوم أحد مؤسسي التطبيق برفض الصفقة، مما دفع فيس بوك إلى إطلاق تطبيق مشابه باسم Slingshot..

تُشير الإحصائيات إلى أن نسبة مستخدمي تطبيق سناب شات الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة تبلغ حوالي 45%  من مستخدمي التطبيق.