"الجامعة الإلكترونية" تفتح باب القبول لدرجة الماجستير مع تزايد الإقبال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
"الجامعة الإلكترونية" تفتح باب القبول لدرجة الماجستير مع تزايد الإقبال
مقالات ذات صلة
جامعة جدة تفتح باب القبول للعام الجامعي 1443 وتطلق بوابة القبول الذكية
الكلية التقنية بالطائف تفتح باب القبول لبرامج الدبلوم الصباحي
جامعة الباحة تفتح باب القبول 1443 هـ: إليكم الشروط والتخصصات المتاحة

أعلنت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية، ليلك بنت أحمد الصفدي، فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي القادم 1442 هجري؛ بعد الإقبال المتزايد على دراسة الماجستير بالجامعة.

برامج ماجستير الجامعة الإلكترونية السعودية بالتعاون مع "كولورادو الأمريكية"

ومن جانبها قالت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، مروة بنت محمد المصري، إن برامج الماجستير ستُقدم بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

وأشارت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، إلى أن البرامج التي أُعلن عنها اليوم الاثنين تشمل تخصصات الماجستير في إدارة الأعمال بفرعي الجامعة بجدة والدمام للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى برنامج الماجستير في الأمن السيبراني بالرياض وجدة للطلاب والطالبات، وفي الدمام طلاب فقط، وكذلك برنامج الماجستير في علوم البيانات في الرياض للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في تقنيات الترجمة بالرياض للطالبات.

ونوهت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، إلى ضرورة اجتياز جميع المتقدمين والمتقدمات اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أوSTEP حسب شروط كل برنامج، كما يُمكن للراغبين في التقديم بزيارة بوابة القبول في الموقع الإلكتروني للجامعة، والاطلاع على المعلومات والشروط المتعلقة بالقبول.

موعد فتح باب القبول للالتحاق ببرامج ماجستير الجامعة الإلكترونية السعودية

ومن المقرر فتح باب التقديم لبرامج الماجستير بالجامعة الإلكترونية السعودية، للراغبين ابتداءً من ظهر اليوم الاثنين 17 أغسطس وينتهي يوم الخميس 20 أغسطس 2020 عند الساعة 12 ظهرًا.

وأوضحت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، أن الخريجين من برامج الماجستير سيحصلون على شهادة معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وإفادة بإتمام البرنامج من جامعة كولورادو الأمريكية.

وأتمت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، تصريحاتها بالإشارة إلى أن نظام الدراسة المعتمد في الجامعة الإلكترونية يتميز بنمط تعليم حديث ومميّز ويعتمد على المرونة واستثمار التقنية في مجال التعليم ويجمع بين الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر فروع الجامعة مع الحضور الافتراضي للمحاضرات عبر نظام إدارة التعلّم.