الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يُعلن موعد انتقالات اللاعبين الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يُعلن موعد انتقالات اللاعبين الصيفية
مقالات ذات صلة
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في 2015
الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يكشف خطته لعودة منافسات الدوري
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يُعلن هذا الخبر السعيد لمحمد صلاح

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن فترة مواعيد فتح باب انتقالات اللاعبين خلال موسم الصيف بعدما توقفت المنافسات الرياضية في بلاده منذ منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ـ عبر بيان رسمي صادر عنه ـ إلى أن موعد فترة الانتقالات الصيفية للاعبين سيستمر خلال الفترة من الأول من سبتمبر وحتى الخامس من أكتوبر 2020.

وجرت العادة أن تنطلق فترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا مطلع شهر يوليو وتستمر حتى الثاني من سبتمبر لكن هو الأمر الذي لا يمكن تطبيقه خلال الموسم الحالي الذي توقف في منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكذلك أعلن الاتحاد الإيطالي مواعيد فترة الانتقالات الشتوية؛ حيث ستبدأ في الرابع من شهر يناير المقبل 2021 وحتى 31 من الشهر ذاته.

وكان وزير الرياضة الإيطالي قد أعلن إقامة مباراتي دور نصف النهائي من بطولة الكأس يوم 13 يونيو الجاري على أن تُقام المباراة النهائية يوم 17 من الشهر ذاته، فيما تعود مسابقة الدوري يوم 20 يونيو.

فيروس كورونا في إيطاليا

وبحسب تقارير الجهات الصحية المعنية في إيطاليا فهناك 235 ألف مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 167 ألف بينما توفيّ 33.964 شخص.