الترقية السنوية المنتظرة لويندوز 10 أصبحت متاحة من اليوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2016
الترقية السنوية المنتظرة لويندوز 10 أصبحت متاحة من اليوم
مقالات ذات صلة
هواتف ويندوز موبايل تبدأ في تلقي الترقية السنوية لويندوز 10
كيف يمكنك تحميل الترقية الجديدة لويندوز 10
تعرف على كيفية تحميل وتثبيت الترقية السنوية لنظام تشغيل ويندوز 10

أصبح بإمكانك من اليوم تحميل الترقية السنوية الجديدة لنظام تشغيل ويندوز 10، والتي قامت شركة مايكروسوفت باختبارها طوال الفترة من ديسمبر الماضي وحتى قبل إتاحتها للتحميل. والآن أصبح باستطاعة كافة مستخدمي نظام تشغيل ويندوز 10 الحصول على الترقية الجديدة بكافة إضافاتها الرائعة وتحسيناتها المتميزة مجاناً عبر نظام الترقية المدمج بالنسخة الحالية من النظام.

أهم ما تشمله الترقية الجديدة لنظام تشغيل ويندوز 10 هي خاصية ويندوز إنك Windows Ink، والتي تسمح لمالكي الأجهزة المتحولة 2×1 القابلة للمس بالكتابة والرسم على شاشة الكمبيوتر أو على أي من التطبيقات المتوافقة مع الخاصية الجديدة، والمميز في الأمر هو إمكانية استخدام إصبع المستخدم وإن كان يفضل استخدام أقلام خاصة من أجل الحصول على أقصي استفادة من هذه الخاصية الجديدة.

الترقية السنوية المنتظرة لويندوز 10 أصبحت متاحة من اليوم

كما تحتوي الترقية الجديدة على عدد من التحسينات الخاصة بواجهة المستخدم تشمل واجهة المستخدم، شريط المهام، مركز الإشعارات وغيرها من التحسينات الجديدة. كما تشمل الترقية تحديثاً للمساعد الشخصي الخاص بويندوز Cortana، ويسمح التحديث الجديد لكورتانا بالعمل على شاشة غلق النظام والرد على الاستفسارات.

أما متصفح مايكروسوفت إيدج فيحظى هو الآخر بعدد من الملحقات المتميزة التي ستضاف إلى متجر ويندوز بدءً من اليوم وعلى مدى الأشهر القادمة.

لتحميل الترقية السنوية الجديدة لنظام تشغيل ويندوز 10، قم بالتوجه مباشرة إلى ترقية ويندوز Windows Update على جهازك وقم بتحميل الترقية التي ستثبت تلقائياً على الكمبيوتر فور الانتهاء من تحميلها.