مانشستر يونايتد يغادر كأس الاتحاد والجماهير تصب غضبها على بوجبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2017
مانشستر يونايتد يغادر كأس الاتحاد والجماهير تصب غضبها على بوجبا
مقالات ذات صلة
مانشستر يونايتد يرفض عرضًا برشلونيًا لضم بوجبا
بوجبا يصبح الأغلى في التاريخ بعد تعاقده رسمياً مع مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في صدارة الدوري وميلان يحلم بالكأس

في مباراة لم يقدم فيها الشياطين الحمر كل ما لديهم من إمكانيات، خسر نادي مانشستر يونايتد على يد نادي تشيلسي اللندني في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدف وحيد طرد مانشستر يونايتد من البطولة في دورها ربع النهائي.

وظهر أبناء جوزيه مورينيو بصورة لم يكن يتوقعها جماهيره الذين طالبوا بالتقدم في هذه البطولة والفوز بها لتعويض بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي حسمها تشيلسي بصورة كبيرة ويحتل فيها مانشستر يونايتد مركزاً لا يليق بتاريخه وبمدربه وبكتيبة لاعبيه.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدف وحيد أحرزه اللاعب الفرنسي نجولو كانتي من تسديدة قوية سكنت يمين الحارس دي خيا لتعلن انتقال البلوز إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإنجليزية العريقة.

وصبت جماهير مانشستر يونايتد جام غضبها على عدد من لاعبي فريقهم خاصة اللاعب الفرنسي بول بوجبا، حيث انتقدت الجماهير تصرفات اللاعب الفرنسي عقب المباراة، متهمة أياه بأنه لم يهتم بنتيجة المباراة ولم يبد عليه الحزن جراء خروج ناديه من ثاني بطولاته لهذا العام.

وكشفت بعض الصور التي التقطت عقب المباراة عن توجه بول بوجبا إلى مدير البلوز الفني أنطونيو كونتي لتبادل الضحكات معه ومع مواطنه اللاعب نجولو كانتي محرز هدف المباراة، مما أثار حفيظة جماهير الشياطين الحمر الذين اتهموا بوجبا بأنه غير مخلص لناديه لعد تأثره بنتيجة المباراة.

ويذكر أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا البالغ من العمر 23 عاماً قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الموسم الماضي في صفقة انتقال من نادي يوفنتوس الإيطالي بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني، وهي واحدة من أغلى صفقات الانتقال في تاريخ كرة القدم أوروبياً وعالمياً.