الاتحاد للطيران توفر تذاكر مجانية لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
الاتحاد للطيران توفر تذاكر مجانية لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي
مقالات ذات صلة
إجازة استثنائية لموظفي الحكومة الاتحادية الإماراتية لزيارة إكسبو 2020
جناح مصر في معرض إكسبو دبي 2020
تفاصيل جناح المملكة في معرض إكسبو دبي 2020

كشفت خطوط "الاتحاد للطيران" عن تقديمها لتذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي وذلك للضيوف المسافرين إلى أبوظبي.

وذكرت شركة الاتحاد للطيران أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إكسبو 2020 دبي والتعرف على المعالم السياحية المدهشة التي تحظى بها أبو ظبي ودولة الإمارات بصورة عامة كذلك.

إكسبو عبر أبو ظبي

وأوضحت شركة الاتحاد للطيران أن هذا العرض الخاص يأتي ضمن حملة ترويجية تقدمها الخطوط الجوية تحت شعار "إكسبو عبر أبو ظبي" ويستمر هذا العرض حتى ختام فعاليات إكسبو 2020 دبي.

وتبعد أبو ظبي بالسيارة بمسافة 45 دقيقة تقريباً عن موقع إكسبو 2020 دبي وهو الأمر الذي يجعل الإمارة مكاناً أمثل للإقامة لمن يرغب في زيارة المعرض.

كما ترحب أبو ظبي بالمسافرين الذين حصلوا على لقاح كورونا وباتت تفتح لهم الأبواب دون الحاجة إلى الخضوع لحجر صحي وهو الأمر الذي يسهل كثيراً على الزائرين ويجعلهم يتحركون بسهولة دون قيود.

ومن جانبه، قال تيري دالي المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في شركة الاتحاد للطيران إن إكسبو 2020 دبي سيقدم العديد من الفرص المذهلة للاتحاد للطيران.

كما أكد أن الاتحاد للطيران تفخر بدعوة العالم لزيارة إكسبو 2020 دبي والاستمتاع بهذا الحدث الفريد والتعرف على ما تقدمه كذلك أبو ظبي ودولة الإمارات كافة.

الاتحاد للطيران تخدم 65 وجهة عالمية

وكشف دالي أن الاتحاد للطيران تخدم 65 وجهة عالمية وتتطلع بشدة إلى الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على المعالم التي تمتلكها الإمارات والتي تتمتع بجمال فريد.

كما وصف دالي إمارة أبو ظبي بأنها وجهة عالمية المستوى وهو ما يدفع الاتحاد للطيران لاتخاذ إجراءات صارمة للحفاظ على سلامة المقيمين والسائحين.

كما ستوفر الاتحاد للطيران فرصة لزيارة إكسبو 2020 دبي، وستساعد الزوار على الاستمتاع بالتفرد والتنوع التي تتمتع به أبو ظبي أيضاً سواء من خلال المناظر الصحراوية الرائعة أو الشواطئ الخلابة والمياه الصافية.

وتقدم أبو ظبي كذلك الفرصة لمحبي مغامرة ركوب القوارب وسط غابات القرم الطبيعية وكذلك لعشاق التزلج على الرمال في الصحراء والباحثين عن الرياضات المائية وسباقات الكارتنج لممارسة كل هذه الأنشطة.

وسينعم السائحون الباحثون عن الحصول على الراحة والشعور بالاستجمام والهدوء بكل ما يرغبون به من خلال العديد من الأماكن المتوفرة في المدينة سواء في الشواطئ الهادئة أو مراكز السبا والاستجمام الفاخرة.

تسهيلات أبو ظبي للدخول إليها دون فحوصات كورونا

وكانت أبو ظبي قد أعلنت إلغاء فحوصات كوفيد-19 بعد خفض نسب الإصابة بالفيروس إلى 0.2% من إجمالي الفحوصات في إمارة أبوظبي.

وستعتمد إمارة أبو ظبي على نظام المرور الأخضر من أجل دخول المواطنين والمقيمين إلى بعض الأماكن العامة.

وينتظر بأن تواصل لجنة الطوارئ والأزمات مراقبة الوضع الوبائي داخل الإمارة مع حث المواطنين والمقيمين والزوار على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وذلك حرصاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع مع الحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها الإمارة للتعافي المستدام في الدولة بشكل عام.

كما قررت إمارة أبو ظبي وقف استخدام السوار الإليكتروني للحجر المنزلي للقادمين من السفر والمخالطين لحالة إيجابية خلال الأسبوع الماضي. 

وسيقتصر استخدام السوار الإليكتروني على الحالات الإيجابية فقط.

وسيتم الاعتماد على التقيد بتطبيق الحجر المنزلي مع إجراء الفحوصات الطبية المطلوبة في مواعيدها وذلك بالاعتماد على المسؤولية الذاتية.

كما سترتكز إمارة أبو ظبي على أنظمة تفعيل الرقابة من خلال الأنظمة الصحية لتعزيز الالتزام بالإجراءات المعتمدة وتحويل المخالفين إلى النائب العام.

وطالبت الإمارة المواطنين والمقيمين والزوار الالتزام بالإجراءات الوقائية وذلك لضمان حماية صحة وسلامة الأفراد في المجتمع، كما أن الحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها الإمارة في مواجهة كوفيد-19 سيعزز من التعافي المستدام في الدولة.