عبدالله العمري: آخر ظهور لمشهور السوشيال ميديا قبل وفاته بساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
عبدالله العمري: آخر ظهور لمشهور السوشيال ميديا قبل وفاته بساعات
مقالات ذات صلة
عبدالله العمري: مشاهير ينعون الناشط الأردني الراحل بكلمات حزينة
مشاريع ناجحة كانت بدايتها من السوشيال ميديا
ماذا لو كانت السوشيال ميديا فرقاً لكرة القدم

أثار خبر وفاة الناشط الأردني عبدالله العمري حالة من الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وافته المنية أمس السبت إثر حادث سير مروع في جنوب إفريقيا.

آخر ظهور للناشط الأردني عبدالله العمري قبل وفاته في حادث سير مروع

وتداول مستخدمو السوشيال ميديا آخر مقطع فيديو نشره الراحل عبدالله العمري، المشهور باسم عبود العمري، والذي قام بنشره قبل ساعات قليلة من وفاته.

وكان آخر ظهور لمشهور السوشيال ميديا الأردني عبود العمري، الذي توفي عن عمر ناهز 23 عاماً، من خلال خاصية القصص عبر حسابه على موقع إنستغرام.

حيث وثق الراحل رحلته الأخيرة في جنوب إفريقيا، صباح يوم وفاته، وظهر في الفيديو قائلاً :"صباح الخير.. جيت على أفريقيا أغير جو، ما كنت أعرف إن الأفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري."

وتابع قائلاً: "تقولي خد من طينة بلادك لط على خدادك، أنا بديش ألط على خدادي من طينة بلادي.. تخيل فوق ما هما حلوين كمان بيضحكوا.. لا لا لا متحاولش."

ثم ظهر الناشط الأردني الراحل في الفيديو مع مجموعة من أصدقائه وهم يتجولون في البلاد، وبدا عليهم الاستمتاع برحلتهم.

ومع انتشار مقطع الفيديو هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب الكثير من نشطاء السوشيال ميديا عن حزنهم العميق لوفاة عبدالله العمري، وأبدوا تأثرهم من تحول رحلة سفر عادية مثل هذه إلى كارثة مميتة، ودعوا له بالرحمة والمغفرة.

وفاة الناشط الأردني عبدالله العمري

وأعلن عن وفاة عبدالله العمري والده، المهندس عمر العمري، الذي ظهر عبر خاصية القصص في حسابه على موقع إنستغرام، وكتب: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب إفريقيا."

وأضاف والد عبدالله العمري قائلاً: "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان والسكينة، وإنا لله وإنا إليه راجعون."

مشاهير ينعون عبدالله العمري بكلمات حزينة

وأثار خبر وفاة عبدالله العمري حالة من الصدمة لدى الكثيرين من متابعيه وأصدقائه، حيث قام عدد من الفنانين والمشاهير الأردنيين بنعيه برسائل حزينة، ومن ضمنهم المطربة ديانا كرزون، التي نشرت صورته عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري.. توفي بحادث سير في جنوب إفريقيا.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون."

وكتبت مشهور السوشيال ميديا زين كرزون قائلة عبر إنستغرام: "الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت."

ونشرت الفنانة نداء شرارة صورة الراحل عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "قبل ساعة كان منزل ها الصورة.. يارب رحمتك.. والله هاد الخبر نزل عليا زي السم.. هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة.. هالشاب محترم.. الله يرحمك يا حبيبي شو كنت أحبه كثير."

من هو عبدالله العمري؟

جدير بالذكر أن عبدالله العمري أو عبود العمري هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث ينشط على موقع يوتيوب، ويعد من أبرز اليوتيوبرز في الأردن، حيث يمتلك عدداً كبيراً من المتابعين على قناته الرسمية.

وإلى جانب تقديم الفيديوهات على اليوتيوب، فقد قام الراحل عبود العمري بالمشاركة في تمثيل عدة أعمال فنية قصيرة تم عرضها على اليوتيوب، ومن ضمنها: موسم المندلينا، الثمرة المحرم قطفها.