تسريبات جديدة لهواتف إل جي وهواوي القادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2017
تسريبات جديدة لهواتف إل جي وهواوي القادمة
مقالات ذات صلة
تسريب جديد يكشف عن تصميم هاتف إل جي الرائد القادم
تسريب OnePlus 7 وظهور رسمي لهواتف أوبو وهواوي وريلمي
بعد تسريب صوره: تفاصيل هاتف هواوي Nova 2S القادم

ينطلق المعرض العالمي للهواتف MWC في موعده ومقره المعتاد نهاية هذا الشهر في مدينة برشلونة الإسبانية، ومع انطلاقه سنشهد حضور عدد كبير من الشركات العالمية بعدد من هواتفها الرائدة وأجهزتها الذكية. 

فسيشهد المؤتمر القادم إعلان سامسونج عن جهاز لوحي جديد، بعد أن أعلنت أنها لم تكشف عن هاتف S8 خلال المؤتمر. كما ستعلن شركتي سوني ونوكيا هاتفين جديدين، كما سيشهد المؤتمر حضور شركة جوجل التي أكدت على تواجدها ولكنها لم تعلن عمّا ستطرحه خلال المؤتمر.

وننتظر جميعاً إعلان شركة إل جي LG عن هاتفها الرائد الجديد G6، والذي تناولنا في عدة مقالات سابقة بعض التسريبات والصور المتعلقة به. وفي اليومين الماضيين ظهرت صور جديدة مسربة قيل أنها للهاتف الجديد، يظهر فيها الهاتف بلون مطفي بديلاً عن اللون اللامع الذي تم تسريبه من قبل. مما يعني أن إل جي قد تكون غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة أو أن الهاتف سيطرح في نسختين.

تسريبات هاتف إل جي LG G6

كما كشفت الصور عن أن الهاتف سيحتفظ بمنفذ سماعات الرأس كما قيل من قبل، وأنه سيستعين بمنفذ USB فئة C. كما يظهر وجود ماسح البصمة في ظهر الهاتف أسفل الكاميرا ثنائية العدسات.

تسريبات هاتف إل جي LG G6

ويتأكد من خلال الصور الأخيرة أن للهاتف شاشة قطرها 5.7 بوصة دائرية الأركان، كما يتضح قلة مساحة الأطراف المحيطة بالشاشة.

تسريبات هاتف إل جي LG G6

من ناحية أخرى نشرت بعض المواقع الأخرى صور لما قيل أنه هاتف هواوي الرائد القادم من فئة P، والذي سيحمل اسم P10، والذي قيل أنه سيتم الإعلان عنه من خلال مؤتمر MWC نهاية هذا الشهر.

تسريبات هاتف P10 من هواوي

وتشير التسريبات إلى أن هاتف P10 من هواوي سيأتي بشاشة قطرها 5.5 بوصة منتحنية الجانبين، وسيعمل بمعالج كيرين 965 من هواوي، وبذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. أما الكاميرا فللهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة تصوير 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، وبطارية سعة 3650 ميللي أمبير. كما تشير التقارير والتسريبات إلى أن الهاتف سيشمل ماسح لبصمة العين.

تسريبات هاتف P10 من هواوي

وكانت قد دعت هواوي حاضري MWC لحضور مؤتمرها يوم 26 فبراير القادم والمخصص للإعلان عن هواتفها الجديدة.