جورجينا تهدي رونالدو هدية باهظة الثمن بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
جورجينا تهدي رونالدو هدية باهظة الثمن بمناسبة عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
والدة رونالدو ترفض زواجه من جورجينا
رونالدو ينتظر مولوده الرابع من صديقته جورجينا
صور: لفتة إنسانية من كريستيانو رونالدو وصديقته بمناسبة أعياد الميلاد

قامت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بتقديم هدية باهظة الثمن لحبيبها، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمناسبة عيد ميلاده.

رونالدو يتلقى سيارة فاخرة من حبيبته بمناسبة عيد ميلاده

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي قد تسلم العام الماضي هدية غالية، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 35، الذي احتفل به في فبراير 2020.

وأوضحت التقارير أن الهدية التي تلقاها رونالدو من حبيبته هي سيارة فارهة من نوع مرسيدس Mercedes دفع رباعي سوداء اللون من طراز جي- كلاس برابوس G-Class Brabus الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأشارت إلى أن رونالدو تلقى سيارته الجديدة في فبراير 2020، كهدية لعيد ميلاده الـ 35، حيث قامت حبيبته الأرجنتينية بلف قوساً أحمر فوق سقف السيارة، قبل تقديمها إليه في مكان الاحتفال.

رونالدو يستعرض سيارته الفاخرة هدية حبيبته جورجينا

وقد احتفل النجم البرتغالي بالهدية الثمينة التي أهدته إياها رودريغيز في عيد ميلاده قبل الأخير، حيث قام مؤخراً بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ظهر فيها واقفاً بجوار السيارة الجديدة.

وأرفق النجم البرتغالي الصورة بتعليق: "أتمنى لكم بداية أسبوع جيدة."

جورجينا تهدي رونالدو هدية باهظة الثمن بمناسبة عيد ميلاده

سعر ومواصفات سيارة مرسيدس جي- كلاس برابوس

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن سيارة كريستيانو رونالدو الفارهة الجديدة، التي تشغلها شركة تصنيع المحركات الألمانية باربوس، يبلغ سعرها حوالي 516 ألف جنيه إسترليني (نحو 719 ألف دولار).

وتملك سيارة مرسيدس جي- كلاس برابوس محركاً خارقاً بقوة 900 حصاناً، وهي تملك القدرة على الانطلاق من 0- 100 كيلومتر/ساعة خلال 3.8 ثانية فقط.

وتم تجهيز السيارة الخارقة بمقصورة داخلية من الجلد، علماً بأنه تم صُنع 10 نسخ فقط من سيارة Mercedes G-Class Brabus V12، عندما تم إصدارها في عام 2019، حيث كانت إحداها من نصيب نجم يوفنتوس الإيطالي.

أسطول سيارات رونالدو

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يملك أسطولاً من السيارات الفارهة في مرآبه الخاص، مثل: فيراري مونزا، بوغاتي شيرون، فيراري إف 12، وغيرها من السيارات الفخمة.