رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير مانشستر يونايتد قبل دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير مانشستر يونايتد قبل دوري الأبطال
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: رونالدو ينقذ يوفنتوس ومانشستر يونايتد يحقق المفاجأة
فيديو: مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الأوروبي
وكيل رونالدو يتحدث عن حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مواجهة فريق يانج بويز ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022، في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلا: "تركيزنا منصب بالفعل على مباراة الغد في دوري أبطال أوروبا، لكن لا يسعني إلا أن أشكر جماهيرنا على الاستقبال الرائع الذي قدموه لي وللأولاد في أولد ترافورد".
وأضاف رونالدو: "انسجام مذهل ودعم رائع، مما يجعل مهمتنا أسهل قليلًا، سنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على الأجواء الجيدة".

الدون مع مانشستر يونايتد

رحل كريستيانو رونالدو عن نادي يوفنتوس الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، ليعود إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد رحيله عنه قبل 12 عاماً، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو.

وقد بدأ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مرة أخرى، وكانت أولى المباريات التي لعب بها رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي ، في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد، حيث فاز فريق الشياطين الحمر فوزاً رائعاً بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد سجل الدون هدفين من الأربعة أهداف.

بطولة دوري أبطال أوروبا

لا يخلو دوري أبطال أوروبا من الإثارة والمتعة عبر تاريخه، وهو ما جعله الأكثر شعبية من بين بطولات الأندية في جميع قارات العالم.

انطلقت بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022، اليوم 14 سبتمبر/ أيلول، مع دور المجموعات والتي سوف يستمر حتى 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021. ثم تبدأ الأدوار الإقصائية في 15 فبراير/ شباط وستنتهي بانتهاء البطولة في 28 مايو/ أيار 2022.

رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير مانشستر يونايتد قبل دوري الأبطال

حل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على فريق يونج بويز السويسري، حيث التقى الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022. وتلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة قاتلة، بهدفين مقابل هدف. وقد أحرز الدون البرتغالى هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا.

من جهة أخرى، شارك رونالدو فى مباراته رقم 177 في دوري أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق "إيكر كاسياس"، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يونج بويز، الفريق رقم 36 الذى يهز شباكه النجم البرتغالي رونالدو فى دوري الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.