نيكولاس كيدج: كيف بدد ثروته وأصبح بلا مأوى؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
نيكولاس كيدج: كيف بدد ثروته وأصبح بلا مأوى؟
مقالات ذات صلة
ليو تولستوي: الأديب العظيم الذي تخلى عن ثروته وأصبح زعيماً أخلاقياً
نيكولاس كوبرنيكوس
وأصبح للصلع علاج!

أصبح بلا مأوى بعد أن جني ملايين الدولارات.. إنه نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على التفاصيل.

القبض على نيكولاس كيدج

بالطبع تعرفون النجم العالمي نيكولاس كيدج، خاصة إذا كنتم من محبي الأفلام الهوليوودية، وتعتقدون أن هذا النجم العالمي لديه ثروة من ملايين الدولارات، ولكنه أصبح بلا مأوى

فقد تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي لحظة القبض على النجم العالمي نيكولاس كيدج وهو في حالة سكر داخل أحد المطاعم الفاخرة في ولاية لاس فيغاس الأمريكية.

وألقي القبض عليه بعد أن دخل كيدج في مشاجرة كبيرة ضد موظفي وعمال المطعم.

ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية أن النجم العالمي بدأ المشاجرة بخلع حذائه في المطعم، ومخاطبة العمال فيه بصراخ.. وقال إنه لا يمتلك أي مأوى.

وكان كيدج يشرب ويسكي باهظ الثمن، وبعدها أصبح عدوانياً بناء على شهادة حضور الواقعة ورواية وسائل الإعلام الأمريكية.

كيف بدد نيكولاس كيدج ثروته؟

ولكن كيف بدد نيكولاس كيدج ثروته الطائلة التي وصلت إلى مئة وخمسين مليون دولار؟

خلال السنوات الماضية ظل كيدج يبدد ثروته في شراء أشياء ليست مفيدة.. فذات مرة أنفق مئتين وستة وسبعين ألف دولار في شراء أفعى سامة وأخطبوط.

واشترى كيدج ذات مرة قلعتين أثريتين في أوروبا مقابل ثمانية ملايين دولار لكل منهما، وأنفق ملايين أخرى على ترميمهما.

ودفع كيدج ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار مقابل شراء منزل مسكون، وثلاثمئة ألف دولار مقابل جمجمة ديناصور، هذا بالتزامن مع هبوط أجره في هوليوود.

وكان كيدج يملك ما يقرب من خمسة وعشرين منزلاً، ولكن كل هذه الثروة كادت تنتهي بسبب زيجاته المتعددة.. فقد تزوج كيدج خمس مرات، ورفعت ضده معظم زوجاته السابقات قضايا تعويض، وجنين من ورائه ملايين الدولارات.