ألكاتيل تكشف عن هاتف يحمل 4 كاميرات دفعة واحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2017
ألكاتيل تكشف عن هاتف يحمل 4 كاميرات دفعة واحدة
مقالات ذات صلة
بالصور: الكشف عن مواصفات هاتف OneTouch Idol من الكاتيل
إنرجايزر تكشف عن هاتف ذكي جديد يحمل بطارية خارقة
ما هو الهاتف الذي يحمل أفضل شاشة؟

لم تعد الكاميرات الخلفية مزدوجة العدسات ابتكار جديد، فقد رأيناها بالفعل في عدة هواتف سابقة بما فيها آيفون. وحتى الكاميرات الأمامية مزدوجة العدسات أيضاً لم تعد خبر جديد، فهواتف مثل LG V10 من إل جي وأوبو F3، لديهما كاميرات أمامية "سيلفي" بعدسات مزدوجة.

ولكن الخبر الجديد هو وجود هاتف يحمل كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة، وكاميرا أمامية بعدسة مزدوجة أيضاً، أي هاتف يحمل أربع كاميرات كاملة في هيكل واحد، إنه هاتف "فلاش" Flash الذي أعلنت عنه ألكاتيل بالأمس.

ألكاتيل تكشف عن هاتف يحمل 4 كاميرات دفعة واحدة

وقد أعلنت ألكاتيل أن كاميرا هاتف فلاش الخلفية مزدوجة العدسات بقوة 13 ميجابيكسل للعدستين، وتختلف العدستين من حيث التقاط الألوان، حيث أن إحدي العدسات أحادية الألوان "مونوكروماتيك" والأخرى ملونة عادية.

أما العدسات المزدوجة للكاميرا الأمامية لهاتف فلاش من ألكاتيل، فإحداهما بقوة 8 ميجابيكسل والأخرى بقوة 5 ميجابيكسل، دون اختلاف في طبيعة العدسات أو طبيعة التقاطها للألوان أو زوايا التصوير.

ولم تكشف ألكاتيل عن الخطة السعرية للهاتف الجديد ولا موعد طرحه الرسمي في الأسواق، ولكن ما نعرفه حتى الآن من إعلان ألكاتيل، أن هاتف فلاش سيعمل بنظام تشغيل أندرويد نسخة مارشميللو، وسيحمل شاشة قطرها 5.5 بوصة بدقة عرض 1080p، مدعوم بمعالج هيليو Helio X20، أي أن الهاتف في مجمله ينتمي للفئة المتوسطة، ويبقى له فقط سبق استخدا كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وكاميرا أمامية مزدوجة العدسات أيضاً في جهاز واحد.