رونالدو إلى عالم التمثيل بعد كرة القدم

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 11 سبتمبر 2021
رونالدو إلى عالم التمثيل بعد كرة القدم
مقالات ذات صلة
رونالدو أول ملياردير في تاريخ كرة القدم
قريباً: رونالدو أول ملياردير في تاريخ كرة القدم
أغلى مباراة كرة قدم في العالم

كشف نجم نادي ريال مدريد (Real Madrid) البرتغالي كريستيانو رونالدو عن خططه عقب انتهاء مسيرته في عالم كرة القدم، حيث أعلن رونالدو عن رغبته في دخول عالم التمثيل، والوصول إلى النجومية في السينما، كما نجوميته في كرة القدم، رونالدو الذي يعد اللاعب الأول في ريال مدريد لربما نراه في المستقبل ممثلاً مشهوراً في سماء هوليود، وقد صرح الدون البرتغالي: "حياتي الأن ليست سوى كرة قدم، وبعد الاعتزال أرغب بخوض تجربة التمثيل".

كريستيانو رونالدو يصور فيلم جديد مع جاستن بيبر

أُعلن مؤخراً عن مشاركة البرتغالي كريستيانو للمغني العالمي جاستن بيبر (Justin Bieber) في فيلم حول كرة القدم، ويتوقع أن ينضم إلى رونالدو في تمثيل هذا الفيلم لاعبون آخرون من عالم كرة قدم؛ ومنهم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام (David Beckham)، بالإضافة إلى أخرين لم يتم الكشف عنهم بعد. ومن المحتمل أن يبدأ تصوير الفيلم في مارس/أذار 2017، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو (Santiago Bernabeu)، وتبلغ ميزانية الفيلم مئة مليون جنيه استرليني، ويدعم هذا الفيلم المنتج الأميركي هارفي وينشتاين (Harvey Weinstein).

ويتوقع أن يحطم شباك التذاكر في ظل تواجد بيبر ورونالدو، ونخبة من عمالقة التمثيل، ولاعبي كرة القدم، ومن الممثلين اللذين سوف يشاركون بالفيلم أيضاً؛ الممثل والمخرج الأميركي كلينت إيستوود (Clint Eastwood)، الذي قد يقوم بدور جد بيبر.

قصة فيلم رونالدو وجاستن بيبر

يتناول الفيلم المرتقب قصة شاب أميركي من مدينة لوس أنجلوس (Los Angeles)، حلمه اللعب والاحتراف في نادي ريال مدريد، ويلعب جاستن بيبر هذا الدور، أما كريستيانو فيظهر بشخصيته الحقيقة كلاعب في النادي الملكي، و يحاول مساعدة بيبر على تحقيق حلمه.

يذكر أن بيبر يحب كرة القدم كثيراً، وقد تدرب في نادي برشلونة (Barcelona) الإسباني في عام 2011، كذلك في نادي تشيلسي (Chelsea) الإنجليزي، ونشر بيبر مؤخراً فيديو على حسابه الخاص بموقع انستغرام (Instagram)، وهو يتحدى نجم برشلونة نيمار (Neymar)، حيث أظهر بيبر مهارات عالية في مواجهة اللاعب الدولي البرازيلي، وكتب موقع برشلونة الرسمي "أن بيبر أظهر مهارات رائعة بقدمه اليسرى".

ويعتبر رونالدو من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وقد كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) الإسبانية؛ أن رونالدو فاز بالجائزة فعلاً، في حين حل الأرجنتيني ليو ميسي (Lionel Messi) في المرتبة الثالثة، بذلك فإن رونالدو يريد نقل شهرته، وإنجازاته في عالم الساحرة المستديرة، إلى عالم السينما ليبقى محافظاً على مكانته وشهرته في مختلف أرجاء العالم.