رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف
مقالات ذات صلة
حبيبة رونالدو تتحول إلى حلاقه الخاص في الحجر الصحي
كريستيانو رونالدو يدخل الحجر الصحي والسبب كورونا
حجر القمر.. أنواعه وأهم فوائده

بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد Manchester United F.C الإنجليزي التعاقُد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo البالغ من العمر 36 عامًا، نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر للاعب البرتغال رونالدو بقميص الشياطين وكتب: "لدينا الصور التي لطالما انتظرتها".

وبهذا يعود الدون إلى فريق الشياطين الحمر مرة أخرى، حيث سبق أن قضى 6 أعوام مليئة بالإنجازات قبل أكثر من 10 أعوام.

وقد أشارت الصحف أن رونالدو لن يضطر على التخلي عن رقمه المفضل "7"، حيث أكد النادي الإنجليزي أن رونالدو سيرتدي الرقم 7 في الموسم الجديد.

رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

الحجر الصحي لرونالدو

بدأ كريستيانو رونالدو عزلته لمدة 5 أيام، في الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات في إنجلترا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو يمكث في قصر فاخر، يتكون من 7 غرف، مما يجعل الدون يخوض تجربة الحجر الصحي بشكل مختلف عن كثيرين أُجبروا على قضاء الحجر في فنادق أو منشآت بعينها حددتها السلطات الإنجليزية.

رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

قصر الحجر الصحي لرونالدو

غادر رونالدو مدينة فارو في البرتغال، على متن طائرته الخاصة، متجها إلى مدينة مانشستر الإنجليزية يوم الخميس الماضي، ليبدأ مشوار العودة مع أولد ترافورد. وقد وسافر رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز، وأطفاله الأربعة كريستيانو رونالدو جونيور، ألانا، إيفا، ماتيو.

رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

وقد نشرت الصحف صوراً توضح فخامة قصر رونالدو الذي يقضي فيه عزلته. إذ يَحتوي القصر على 7 غرف نوم، وحمام سباحة، وصالة لياقة بدنية على أعلى مستوى، وحوض استحمام ساخن ، وغرفة سينما.

رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

كما يخضع القصر أيضا لحراسة أمنية مشددة، إذ توجد دوريات أمنية من ستة أفراد خارج المبنى.
مما يسمح لرونالدو بالاسترخاء والاستمتاع مع عائلته قبل الانضمام إلى تدريب النادي يوم الأربعاء المقبل.

ومن غير المعروف سبب إخضاع رونالدو للحجر الصحي، فهناك تفسيرات بسبب إدراج البرتغال على القائمة الصفراء التي أعلنتها لندن، كما يُعتقد أنه إجراء احترازي اتخذته إدارة نادي مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد عانى من وباء كورونا، فقد أصيب 9 من لاعبيه في نهاية يوليو الماضي، مما عرقل برنامج مباريات النادي.