رسمياً: عبدالفتاح العسيري في نادي النصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
رسمياً: عبدالفتاح العسيري في نادي النصر
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لأزمة عبدالفتاح عسيري مع أهلي جدة
علي لاجامي في النصر رسمياً: وهذه هي قيمة الصفقة الحقيقية
عقوبات بـ «الجملة» ضد نادي الهلال بسبب لقاء النصر

وقع اللاعب السعودي عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي والمنتخاب السعودي، عقده مع ناديه الجديد نادي النصر، بدعم من عضو الشرف النصراوي الأمير خالد بن فهد.

يأتي ذلك في إطار رغبة اللاعب السعودي في الرحيل عن نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي؛ نظراً لعدم رضاه بالعرض المالي المقدم من إدارة الراقي.

ودون رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فرحته بهذا التوقيع، قائلاً: "حروف اللغة لا تكفي لشكر صاحب الفضل الرمز النصراوي والداعم الأزلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد والذي تكفل بصفقة النجم عبدالفتاح عسيري فمرحباً بك يا عبدالفتاح ضمن كوكبة العالميين".

ونشر رئيس نادي النصر خلال التغريدة صورة له بعد توقيع اللاعب عبدالفتاح العسيري مرتدياً قميص نادي النصر وبجانبه عضو النصر الشرفي الأمير خالد بن فهد.

رسمياً: عبدالفتاح العسيري في نادي النصر

فيما نشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للاعب عبدالفتاح عسيري يقول فيه: "كل إنسان طموح يحب النصر". وعلق النادي على الفيديو الخاص بعسيري قائلاً: "فتاح يا عليم.. رزاق يا كريم.. سلام". في الوقت ذاته، كشف النادي في بيان رسمي، أن عقد اللاعب يمتد لـ 3 سنوات.

يذكر أن اللاعب السعودي عبدالفتاح عسيري يعد من أبرز اللاعبين السعوديين في الوقت الحالي، كذلك من العناصر الأساسية والمهمة داخل المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية.