«طلبات الإمارات» تُعلِن عن كسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء

«طلبات الإمارات» تُعلِن عن كسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء عبر التطبيق وتختَتم العديد من المبادرات الرمضانية الناجحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
«طلبات الإمارات» تُعلِن عن كسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء
مقالات ذات صلة
اكسر حاجز المليون زائر في مدونتك على Quora "الجزء 1"
ذا روك ينشر صورة لسيارته الجديدة.. سعرها تعدى حاجز المليون دولار!
القيادي يتخطى حاجز المليون زائر فريد في الشهر.. شكراً لكل القياديين!

«طلبات الإمارات» تُعلِن عن كسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء عبر التطبيق وتختَتم العديد من المبادرات الرمضانية الناجحة

  • منصة «طلبات الإمارات» تُعلِن عن تيسير 379,695 وجبة خلال شهر رمضان المبارك عبر مبادرات مختلفة
  • استطاعت شركة «طلبات» بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، تيسير 199,669 وجبة من خلال التطبيق
  • كما تبرَّعَت «طلبات» بـ 83,174 وجبة اضافية لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة كجزءٍ من مبادرة #دايمًا_عندك، وذلك من خلال التبرع بوجبة مقابل كل وجبة يتم طلبها من قبل العملاء وقت الإفطار يوم الأحد من كل أسبوع في شهر رمضان
  • النسخة الثانية من «أبطال رمضان» تنجح في جمع ما يزيد عن 76,652 وجبةٍ للمحتاجين في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، والهلال الأحمر الإماراتي، وبنك الإمارات للطعام
  • 20,200 وجبة تم التبرع بها عبر استبدال العملاء لنقاطهم في برنامج المكافآت على تطبيق «طلبات» لمؤسسة «دبي العطاء» والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

دبي، الإمارات العربية المتحدة — 18 مايو 2021: خلال شهر رمضان المبارك، كرَّسَت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، تطبيقها لاحتضان المبادرات التي تسعى لمد يد العون للمجتمعات المحلية. وعلى إثر ذلك، تعاونت الشركة مع عدد من المؤسسات الخيرية المحليّة والعالمية داخل دولة الإمارات لتوفير الفرصة لإظهار روح التآزر التكافل بين أبناء المجتمع وذلك عبر التبرع للمبادرات الخيرية بسهولةٍ وأمان من داخل التطبيق. ومن الجدير بالذكر أنّ في شهر رمضان المبارك، استطاعت المنصة يدًا بيدٍ مع عملائها أن تفي بوعدها بأن تكون #دايمًا_عندك لمساعدة المحتاجين، واستطاعت تيسير التبرع بـ  379,695 ألف وجبة في شهر رمضان  وكسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء على تطبيق «طلبات».

  • برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة

أسهَمَت هذه الشراكة الإقليمية الناجحة مع برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة في توفير منفذ تبرّعٍ إلكتروني متاح طوال العام على منصة «طلبات»، وذلك لتوفير المساعدات الغذائية للمجتمعات المتضررة والمُعوِزّة في الشرق الأوسط مثل المجتمعات في دولتي اليمن وسوريا. هذا وخلال شهر رمضان المبارك، تبرّع العملاء مباشرةً لصالح برنامج الغذاء العالمي حيث تمكّنت «طلبات» في نهاية الشهر من تيسير التبرع بـ199,669 وجبة، كما ساهم العملاء أيضًا في التبرع لبرنامج الأغذية عبر مبادرة #دايمًا_عندك التي وعدت من خلال الشركة أن تتبرّع بوجبة مقابل كل طلب خلال وقت الإفطار في يوم الأحد من كل أسبوع خلال الشهر الكريم. وقد كانت حصيلة الوجبات التي تبرّعت بها الشركة هي 83,174  وجبة.

  • حملة «أبطال رمضان» — النسخة الثانية

في النسخة الثانية من حملة «أبطال رمضان»، تعاونت «طلبات» مع هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، والهلال الأحمر الإماراتي، وبنك الإمارات للطعام لإطلاق الحملة قبل بداية شهر رمضان الفضيل، وتمكّنت من تيسير التبرع بـ76,652 وجبةٍ والتفوق على إنجاز النسخة الأولى في العام الماضي والذي جمَع 50 ألف وجبةٍ فقط. هذه المبادرة عمِلَت على دعوة أبناء المجتمع للمساهمة والتكاتف لشراء وجبات الإفطار والسّلال الرمضانية عبر تطبيق «طلبات» حيث يتم توصيلها للمحتاجين بأمانٍ وذلك في ظل غياب الخيم الرمضانية هذا العام تبعًا للإجراءات التي فرضتها دولة الإمارات للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

  • تبرعات برنامج المكافآت على تطبيق «طلبات»

خلال شهر رمضان هذا العام، استبدل العملاء 12 مليون و763 ألف نقطةٍ من برنامج مكافآت «طلبات»، ما يساوي قرابة 31,908 درهم إماراتي، وقد تم التبرع بهم لشراء 20,200 وجبة لصالح مشروع الوجبات المدرسية الذي تديره مؤسسة «دبي العطاء» التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي تهدف لتوفير الوجبات المدرسية للأطفال في الشرق الأوسط، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من خلال دعم الأطفال اللاجئين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير الاحتياجات الغذائية الأساسية لهم. هذا وقد أُطلِق برنامج مكافآت «طلبات» في شهر ديسمبر من العام الماضي ليُمكّن للعملاء استبدال نقاطهم على التطبيق والتبرّع لصالح الأعمال والمبادرات الخيرية طوال العام.

وأخيرًا، نودّ أن نتقدّم بخالص الشكر إلى جميع عملائنا على كرمهم وسخائهم في أيام الخير. فلقد تم إهداء إكراميات إلى السائقين بقُرابَة 127,800 درهمٍ إماراتي في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال شهر رمضان. وهذا يعكِس مدى تقدير المجتمع لما يبذله السائقون من جهودٍ. جديرٌ بالذكر أنّ 100% من الإكراميات تذهب مباشرةً للسائقين دون اقتطاع أي مبالغ منها.

يُعلّق «جيريمي دوتي»؛ نائب المدير العام لمِنصَّة «طلبات الإمارات» على هذه النجاحات قائلًا: «عامٌ بعد عام، يستكمل عملاؤنا دورهم المحوري في التكاتُف لدعم المحتاجين من أبناء المجتمع من خلال تطبيق «طلبات»، فلقد ساهموا عبر التّبرع بالوجبات واستبدال النقاط والتبرع بها وبمكافأة السائقين على جهودهم المبذولة. هذا العام، سخّرنا تقنياتنا الحديثة لتسهيل عملية التبرعات للأهداف النبيلة، وذلك من خلال توفير العديد من المبادرات لعملائنا وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة».

واستكمل كلامه وقال: «كنت سعيدًا جدًا وأنا أرى جهودنا المشتركة مع شركائنا خلال شهر رمضان قد أثمرت مثل هذه النتائج والنجاحات الباهرة، فهذه الشراكات تُظهِر الأهداف السامية التي ندعمها وجهودنا المبذولة لمساندة المجتمع وردّ الجميل له ولأبنائه.  ومن المُبهِج أن نرى استمرار العملاء في تقدير الجهود التي يبذلها سائقونا، فقد أرسلوا إكراميات بقُرابِة     

127,800 درهمٍ من خلال التطبيق. وأود أن أشير إلى أن سائقي «طلبات» لهم دورٌ مهمٌ في المجتمع، وهم جزءٌ محوري من شركة «طلبات»، فهم يبذلون ما بوسعهم لتقريب العملاء منا كل يومٍ وفي كل دقيقة».

هذا وللعِلم، تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل» للتبرع لعددٍ من المبادرات الخيرية.


نهاية البيان الصحفي

نُبذة عن «طلبات»

إن لم يكن تطبيق «طلبات» هي أول ما سيتبادر لذهنك عندما تُفكّر في تطبيقات توصيل الطعام في المنطقة، فمَن غيره؟ بدأنا بتوصيل أول وجبةٍ لنا في الكويت عام 2004 ومنذ ذلك الحين تطوّرنا كثيرًا، وعلى مدى 17 عامًا تضاعف حجم الشركة مراتٍ عديدة. اليوم، نفتخر بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام والبقالة وغيرها من المنتجات إلى عملائنا في 9 بلاد من بلدان المنطقة.

في وقتنا الحاضر، يعمل تطبيق «طلبات» مع أكثر من 25000 علامةٍ تجارية من المطاعم والمتاجر وما يقرب من 50 ألف فرع، بينما بدأت خدمة «طلبات مارت»؛ مَنفَذ التجارة السريعة، بتوصيل البقالة للعملاء في البحرين، ومِصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، بالإضافة إلى الإمارات في 30 دقيقة أو أقل!

أتعرف ماذا يُمثّل لنا عملاؤنا وشركاؤنا، وموظّفونا وسائقونا، والمجتمعات التي نعمل بها؟ إنهم في قلبِ اهتمامنا، ومحور جميع خططنا وأهدافنا. ففي عام 2020 فقط، ساهمت «طلبات» في توصيل وجباتٍ تزيد عن 340 ألف وجبة طعام للأسر المَعوزة والمحتاجة، و44000 مساعدة دوائية للمرضى، كما تبرّعت بمساعدة عملائها وشركائها بما يربو على 1.3 مليون يورو للأعمال الخيرية والإغاثية. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لـ «دليفري هيرو»؛ الشركة الرائدة وعملاق قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة عالميًّا.

للاستفسارات الإعلامية، لُطفًا راسلونا على البريد الإلكتروني التالي:

press@talabat.com