احتفال العائلة المالكة بعيد ميلاد الأمير جورج وهدية الملكة إليزابيث له

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
احتفال العائلة المالكة بعيد ميلاد الأمير جورج وهدية الملكة إليزابيث له
مقالات ذات صلة
عن بُعد: العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير فيليب
كيف احتفلت الملكة إليزابيث بعيد ميلادها الـ93 ؟
الأمير فيليب تخلى عن ألقابه الملكية للزواج من الملكة إليزابيث

بلغ الأمير جورج، الابن الأكبر للأمير وليام وكيت ميدلتون، الثامنة من عمره منذ أيام، تعرّف على كيفية احتفال العائلة المالكة بعيد ميلاد حفيدها الأكبر، وماذا أهدت الملكة إليزابيث له.

هدية الأمير وليام وكيت ميدلتون لابنهما

كلما كان هناك عبد ميلاد في العائلة، عادةً ما تظل الدوقة كيت تخبز الكعك، ويبدو أنها أصبحت مبدعة جداً هذا العام، حيث فاجأت عائلة كامبريدج ابنهما بكعكة على شكل كرة القدم التي يعشقها، فهو من كبار مشجعي فريق إنجلترا لكرة القدم.

خطط الأمير وليام وكيت ميدلتون لعيد ميلاد خاص للأمير جورج، مليئاً بالكثير من المفاجآت. كما أمطر الأمير ويليام وكيت الأمير جورج بالهدايا، بما في ذلك ساعة رائعة ومجموعة من مُعدّات استكشاف الطبيعة.

كانت هدايا الأميرة شارلوت والأمير لويس لأخيهما الأكبر، هي بطاقات صنعوها بأنفسهم لعيد ميلاد الأمير جورج.

هدية الملكة إليزابيث للأمير جورج

بينما يبدو أن الأمير جورج لم يكن قادراً على رؤية الملكة إليزابيث شخصياً في يوم عيد ميلاده، إلا أنه التقى بها عبر منصة  Zoom ، لتتمنى الملكة لحفيدها عيد ميلاد سعيد، كما أنها أرسلت له هدية مفاجئة.

مُشاركة صورة للأمير جورج في عيد ميلاده

واصل الأمير وليام وكيت تقليد مُشاركة صورة جديدة للأمير جورج في عيد ميلاده. لقد شاركوا لقطة رائعة التقطتها الدوقة للأمير أثناء جلوسه على قمة سيارة لاند روفر، في عزبة نورفولك في كامبردج.

وفقاً لصحيفة Us Weekly، لقد تطور الأمير جورج كثيراً خلال العام الماضي، أصبح لديه الآن شخصية قوية جداً، ويحب القراءة والرياضة والألغاز بالإضافة إلى حبه للمغامرة.

عام هام بالنسبة للأمير جورج

قد يكون العام الثامن عاماً هاماً بالنسبة للأمير جورج، حيث قد يقوم بتغيير كبير بدءاً من الخريف. هناك تقارير تُفيد بأن الأمير جورج قد يسير على خطى والده ويبدأ في الالتحاق بالمدرسة الداخلية العام المقبل، كما هو الحال بالنسبة للأطفال الملكيين.

التحق كل من الأمير وليام والأمير هاري بمدرسة لودجروف في بيركشاير، حيث بدآ في الذهاب إلى المدرسة في سن الثامنة. لكن من المحتمل أن الأمير وليام وكيت سيختاران عدم إرسال الأمير جورج إلى مدرسة داخلية على الإطلاق.

أبرز هدايا الأمير جورج في أعياد ميلاده السابقة

قبل عيد ميلاد الأمير جورج الأول في عام 2014، ورد أن الأمير وليام، طلب من الجمهور، بما في ذلك الأصدقاء المقربون والعائلة، عدم إرسال أي هدايا، وفقاً لصحيفة التلغراف.

لكن على الرغم من إصرار والده، لا يزال جورج الصغير يتلقى الكثير من الهدايا. تردد أن الأمير قد حصل على 706 هدية خارجية في عام 2014 وحده، وفقاً لقصر باكنغهام. هذا أكثر من والديه مجتمعين، أكثر مما استقبله جده الأمير تشارلز وأكثر مما استقبلته الملكة إليزابيث! بعد تضمين الهدايا المُرسلة داخل بريطانيا، يُقال إن جورج قد حصل على أكثر من 1000 هدية في تلك السنة وحدها.

من أبرز الهدايا التي تلقاها الأمير جورج في أعياد ميلاده السابقة ما يلي:

  • هدية الرئيس الأمريكي باراك أوباما:

في عام 2014 ، بمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج الأول، أرسل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ثلاث هدايا: حصان هزاز مصنوع يدوياً بختم رئاسي ، ومطرقة بولو برأس مصنوع من شجرة بلوط واقفة في حديقة البيت الأبيض، وبطانية زرقاء من الألبكة.

وفقاً لـ ABC News ، تم عرض الهدايا لمُدّة ثمانية أسابيع في معرض بعنوان "الطفولة الملكية" في قصر باكنغهام.

  • هدية الأمير هاري:

عندما كان الأمير هاري لا يزال يعيش في قصر كنسينغتون بالقرب من الأمير وليام وكيت ميدلتون، أهدى الأمير جورج سيارة ألعاب من سيارات الدفع الرباعي الإلكترونية، والتي يمكن أن تصل تكلفتها إلى 2000 دولار أمريكي، بمناسبة عيد ميلاده الرابع في عام 2017.

  • هدية البابا فرانسيس:

عندما التقى البابا فرانسيس بالملكة إليزابيث والأمير الراحل فيليب لأول مرة خلال زيارة للفاتيكان، قدّم لها كرة من اللازورد لحفيدها ووريثها الأمير جورج. ونُقش عليها: "من البابا فرانسيس إلى الأمير جورج كامبريدج".

عند استلام الهدية، قالت الملكة مازحة إن "جورج سوف يسعد بهذا، عندما يكبر قليلاً"، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.