تفاصيل المشادة بين أحمد فهمي وشيكابالا في حفل زفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر 2020
تفاصيل المشادة بين أحمد فهمي وشيكابالا في حفل زفاف
مقالات ذات صلة
صور وفيديو: حفل زفاف الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد
فيديو: مواقف طريفة جمعت بين أحمد فهمي وأحمد فهمي بسبب تشابه الأسماء
حفل زفاف ميسي في خطر بسبب «القرود».. تعرف على التفاصيل

نشبت مشادة عنيفة بين الفنان المصري أحمد فهمي ومواطنه لاعب كرة القدم بالفريق الأول شيكابالا، خلال حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق.

تفاصيل المشادة بين أحمد فهمي وشيكابالا:

ووفق وسائل إعلام مصرية، نشبت المشاجرة مساء أمس الجمعة، في إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، خلال حفل زفاف شريف منير حسن، بدأت حينما عاتب نجم نادي الزمالك شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحات الأخير كمشجع لنادي الأهلي. وحاول فهمي تهدئة قائد نادي الزمالك شيكابالا، لكن الأخير أقدم على سب جمهور الأهلي وهذا ما دفع فهمي للاشتباك معه، وفق ما جاء بموقع في الفن.

شيكابالا وأحمد فهمي

وذكر موقع مبتدأ تفاصيل أخرى للمشادة التي حدثت بين الطرفين، حيث ذكر لقاء الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد بـ مصطفى سيف العماري، عضو مجلس نادي الزمالك الأسبق، حيث طلب من الأول أن يأتي معه لمصافحة كابتن نادي الزمالك، الذي يحضر الفرح ذاته، لتهدئة الأمور بينهما.

واستجاب أحمد فهمي لرغبة العماري، حيث توجه كل منهما نحو شيكابالا، الذي كان برفقة زوجته، حيث تفاجئ فهمي برد السلام من شيكابالا بشكل غير لائق، لكن فهمي تجاوز الأمر، موجهاً حديثه له مشيراً إلى أنه ما فعله الأخير يخص أشخاص له، فرد شيكابالا قائلاً: "تقصد جمهور الأهلي؟"، فرد فهمي بالإيجاب عليه، إلا أن تفاجئ برد اللاعب بأنه يسب النادي الأهلي.

وبدأت المشادة بين الطرفين، حتى تدخل أمير مرتضى منصور ومصطفى سيف العماري لاحتواء الموقف، فيما توجه حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني لفهمي لتهدئة الموقف.

الخلاف السابق بين أحمد فهمي وشيكابالا:

وترجع الأحداث إلى استياء أحمد فهمي من ما يفعله نجم نادي الزمالك شيكابالا من استفزاز لجمهور النادي الأهلي وإقدامه على فعل حركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصرى الأخيرة بركلات الجزاء الترجيحية.

حفل زفاف شريف منير حسن:

يذكر أن شريف منير حسن عضو، مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عقد حفل زفافه ليلة الجمعة في إحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة، وسط حضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، كما أحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.