الفنان المصري كريم قاسم يُعلن إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
الفنان المصري كريم قاسم يُعلن إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الإعلامي المصري حسام حداد يُعلن إصابته بفيروس كورونا
الفنان المصري سناء شافع يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلن الفنان المصري كريم قاسم، إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال الفترة الماضية؛ حيث فرض العزل المنزلي على نفسه ولا يُغادر بيته منذ أكثر من شهر.

ونفى الفنان كريم قاسم، في تصريحات أوردتها عنه وسائل إعلام مصرية، إصابته بفيروس كورونا المُستجد خلال الحفل الذي أقامه رجل الأعمال المصري أحمد حلاوة لزوجته الفنانة ريهام حجاج؛ احتفالاً بنجاح مسلسلها "لما كنا صغيرين"، مشيراً إلى تعافيه تدريجياً من المرض.

ومن جانبها أوضحت مروة الصاوي، مديرة أعمال الفنان كريم قاسم، إن إصابته ليس لها علاقة بالحفل الذي أُقيم بمدينة الجونة احتفالاً بمسلسل "لما كنا صغيرين" فقد أصيب منذ أكثر من شهر، منوهة إلى إنه سيصدر مقطع فيديو ينشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي يحكي عن تجربته مع فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

مسلسل لما كنا صغيرين

وشارك الفنان المصري كريم قاسم في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين ـ الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي ـ رفقة كلاً من الفنانين خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نسرين أمين وغيرهم وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب الجهات الصحية المعنية في مصر فهناك 32.612 إصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلادها؛ حيث تم شفاء 8.538 فيما توفي 1.198 شخص إثر الوباء.