الفنان المصري سناء شافع يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
الفنان المصري سناء شافع يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الفنان المصري كريم قاسم يُعلن إصابته بفيروس كورونا
الفنان أمير كرارة يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا المُستجد
الإعلامي المصري حسام حداد يُعلن إصابته بفيروس كورونا

نفى الفنان المصري سناء شافع ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 عقب تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في بلاده.

وقال الفنان سناء شافع ـ عبر مداخلة أُجريت معه ببرنامج التاسعة الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي في بلاده ـ إنه لا يخشى من أن يُفصح بإصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 إذا تعرض للإصابة ولكن هذا لما يحدث.

وأوضح الفنان المصري أن الوعكة التي تعرض لها نتيجة إهمال شخصي منه كلفه الكثير، قائلاً:"أًصبت قبل عامين بالتهاب رئوي وعالجته وكأنه أنفلونزا ولكن كانت النتيجة أنني أصبحت لا أستطع التحرك من كرسي لأخر وأصبح الأمر خطيراً".

وتابع الفنان المصري:"تواصلت مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وأخبرته أنني أشعر أن روحي تخرج من جسدي لذا سأذهب للمستشفى فأخبرني الأطباء أن هناك مياة على الرئة وتمت إزالتها". 

وأتم الفنان سناء شفيع حديثه بالتشديد على جميع المتابعين له بعدم الإهمال في صحتهم والذهاب إلى الطبيب عن تعرضهم لأي عارض صحي حتى لا تتفاقم إصاباتهم.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان سناء شافع كان ظهوره في مسلسل ليالينا 80 الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم وقام ببطولته كلًا من الفنان إياد نصار، الفنانة غادة عادل، الفنان خالد الصاوي وغيرهم وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومسلسل القمر آخر الدنيا والذي عُرض خلال الشهر ذاته وكان بطولة الفنانة المصرية بشرى والفنان عمرو عابد.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في مصر فهناك 87.172 إصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 27.868 منه ووفاة 4.251 آخرين.