الفنان المصري هاني رمزي في أزمة بسبب فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
الفنان المصري هاني رمزي في أزمة بسبب فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الفنان المصري عمرو واكد يُعلن تعافيه من فيروس كورونا هو وابنه
بيل غيتس يتنبأ بموعد نهاية أزمة فيروس كورونا
هؤلاء المشاهير العرب سخروا في بداية الأزمة من فيروس كورونا

أفادت تقارير صحفية مصرية أن الفنان هاني رمزي أصبح في أزمة بسبب انتشار فيروس كورونا؛ حيث تم إلغاء فكرة مواصلته تقديم برنامج المقالب الخاص به خلال شهر رمضان المقبل كما اعتاد في السنوات القليلة الماضية.

التقارير ذاتها أوضحت أن فكرة برنامج هاني رمزي كانت تقوم على تصوير الحلقات في الصين؛ حيث سيستدرج العديد من نجوم الفن في بلاده والوطن العربي ولكن مع تفشي فيروس كورونا أصبح من الصعب تصويره هناك ومن ثمّ أصبح مصير البرنامج في أزمة.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان هاني رمزي كان فيلم قسطي بيوجعني الذي تم عرضه في دور السينما خلال عام 2018.

فيروس كورونا يوقف تصوير فيلم Mission Impossible للفنان الأمريكي توم كروز

وفي سياق أخر كانت تقارير صحفية عالمية متخصصة في مجال الفن، قد أعلنت توقف تصوير الجزء الجديد من فيلم Mission Impossible للفنان الأمريكي توم كروز، بعدما كان مقررًا تصويره في مدينة البندقية في إيطاليا.

وأوضحت التقارير ذاتها أن سببتوقف تصوير فيلمMission Impossible لتوم كروز هو انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

عدد من شركات الإنتاج العالمية قررت عدم التصوير هناك؛ خشية على طاقم العمل؛ حيث طلبت الشركة المنتجة لفيلم توم كروز عودة 20 فردًا تابعين لها كانوا في إيطاليا.

توم كروز كان له مشاهد بفيلمه وهو داخل القوارب الخشبية في مشاهد تعرض المعالم السياحية الشهيرة في البلد ضمن أحداث العمل.

وحسبما أوضحت التقارير ذاتها فأن الشركة المنتجة لم تعلن هل سيتم تأجيل تصوير هذه المشاهد في البندقية حتى ينتهي الفيروس أم يتم نقلها لمكان أخر.

انتشار فيروس كورونا

وكان فيروس كورونا قد بدأ الانتشار من مدينة ووهان الصينية؛ قبل أن ينتقل إلى مختلف دول العالم؛ حيث تشير الإحصائيات العالمية إلى أن هناك 4،351 مصابًا بالفيروس في 49 دولة خارج الصين بالإضافة 67 حالة وفاة.

المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبرييسوس، أشار في تصريحات صحفية له إلى أن الزيادة المستمرة في عدد الحالات المصابة وعدد البلدان المتضررة خلال الأيام القليلة الماضية تبعث على القلق.