ليندسي لوهان تعلن خطبتها من بدر الشماس: هذا ما نعرفه عن حبيبها العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
ليندسي لوهان تعلن خطبتها من بدر الشماس: هذا ما نعرفه عن حبيبها العربي
مقالات ذات صلة
ميغان فوكس تعلن خطبتها بطريقة خارجة عن المألوف
بريتني سبيرز تعلن خطبتها لصديقها سام أصغري الإيراني الأصل
آبل تعلن موعد مؤتمرها السنوي وهذا ما نعرفه عن الآيفون والأجهزة الجديدة

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن خطبتها بشكل رسمي من حبيبها العربي بدر الشماس، وذلك بعد علاقة حب مستمرة منذ نحو عامين.

ليندسي لوهان تعلن خطبتها من حبيبها العربي بدر الشماس

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قامت لوهان بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها مع الشماس، وقد ظهرت فيها مرتدية خاتم الخطبة الألماسي.

وقالت لوهان معلقة على الصور التي شاركتها مع متابعيها الذين يبلغ عددهم نحو 9.8 ملايين متابع: "حبي، حياتي، عائلتي ومستقبلي."

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن علاقة الحب التي جمعت بين ليندسي لوهان وبدر الشماس بدأت منذ حوالي عامين، حيث قامت الممثلة الأمريكية في عام 2020 بنشر صورة تجمعها مع حبيبها العربي، قبل أن تحذفها في وقت لاحق.

ويعيش الشماس، البالغ من العمر 34 عاماً، في إمارة دبي، والتي يعمل بها أيضاً، كما أن لوهان كانت مستقرة في دبي على مدار الـ 6 سنوات الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن المعلومات المتوفرة عن خطيب ليندسي لوهان العربي، قليلة للغاية، حيث أنه بعيد تماماً عن الوسط الفني، ويميل على الأرجح إلى المحافظة على خصوصيته، وهو ما جعله يخصص حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للعائلة والأصدقاء فقط، حيث لا يتابعه إلا نحو 600 متابع فقط.

وبدر الشماس هو إماراتي الأصل، ويحمل الجنسية الأمريكية، وحاز على شهرة واسعة في الأوساط المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، كونه يشغل منصب نائب مساعد لرئيس شركة كريدي سويس، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، حيث يقع مقرها الرئيسي في إمارة دبي.

ويشغل الشماس منصبه المهم في الشركة العالمية منذ عام 2018، وقبل ذلك، عمل في فروع الشركة في كل من: البحرين والكويت، قبل أن ينتقل أخيراً إلى دبي، التي يعيش ويعمل بها في الوقت الحالي.

ووفقاً لما جاء في الحساب الشخصي لبدر الشماس على موقع لينكد إن، فقد درس حبيب ليندسي لوهان الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا، في الفترة ما بين عامي 2007 و2010، كما أنه حصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من كلية جون إتش سايكس للأعمال بجامعة تامبا، وذلك في عام 2012.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مصدر مقرب من خطيب ليندسي لوهان، الذي قال إن علاقة الممثلة الأمريكية مع بدر الشماس تزداد قوة يوماً وراء الآخر، مضيفاً أنها كانت معه لمدة عامين تقريباً.

وبدأت الشائعات حول ارتباط ليندسي لوهان مع الشاب العربي بدر الشماس منذ نحو عامين، حيث نشرت صورهما سوياً، وأشارت إليه على أنه مجرد صديق لها.

وفي الصورة التي جمعتهما سوياً قبل نحو عامين، وتحديداً في فبراير 2020، ظهر الشماس مع لوهان وشقيقتها أليانا، وعرفه الجمهور وقتها بأنه حبيب ليندسي لوهان الغامض، الذي لا يعرف أحد اسمه بعد.

وكتبت حينها الممثلة الأمريكية تعليقاً على الصورة، جاء فيه: "ليلة جميلة مع أختي أليانا وصديقي الغريب.. يا لها من ليلة ساحرة"، وأرفقت التعليق برمز تعبيري على شكل قلب.

وصرحت ليندسي لوهان في وقت سابق عن رغبتها في مواعد شخص لا يحب الأضواء، وليس لديه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يكون رجل أعمال ذكي.

وقد زعمت وقتها لوهان أنها لم تقابل بعد الشخص الذي تجد فيه كل هذه المواصفات، إلا أن بعض رواد السوشيال ميديا قالوا إن هذه المواصفات تناسب حبيبها الجديد بدر الشماس.

وانتقلت لوهان من لندن للإقامة في دبي، التي يقيم ويعمل فيها الشماس، حيث ترددت وقتها أنباء أن الممثلة الشابة تخطط للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استئناف عملها في التمثيل، إلا أن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أن ليندسي لوهان، هي ممثلة ومطربة أمريكية شابة، نالت شهرتها في طفولتها في أواخر تسعينات القرن الماضي، وذلك عندما قامت ببطولة فيلم The Parent Trap، الذي لعبته فيه توأمان متطابقان.

وشاركت لوهان، البالغة من العمر الآن 35 عاماً، بعدها في عدد من الأعمال الكوميدية والرومانسية، بعدما أصبحت مراهقة وشابة، ومن ضمنها فيلم Mean Girls، حيث كانت من الممثلات الشابات اللاتي يتوقع لهن الكثيرون نجاحاً كبيراً في هوليوود.

إلا أن الممثلة الشابة خيبت آمال وتوقعات الجميع، ودخلت في العديد من المشاكل الشخصية والقانونية، والتي استمرت لنحو عقد من الزمان، لتنحسر عنها الشهرة، وتبتعد عنها الأضواء بشكل كبير.

وقد ألمحت ليندسي لوهان قبل سنوات قليلة برغبتها في دخول دين الإسلام، كما ظهرت في إحدى المرات وهي ترتدي الحجاب، ومرة أخرى وهي تحمل في يدها نسخة من القرآن الكريم.