لأناقة كاملة إليك أفضل موديلات الساعات الرجالية لعام 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2017
لأناقة كاملة إليك أفضل موديلات الساعات الرجالية لعام 2017
مقالات ذات صلة
أفضل موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات
للرجل العصري الأنيق: إليك أفضل ساعات أوميغا لعام 2019
لراحة أكثر: إليك أفضل 20 حذاء رياضي للرجال لعام 2019

الساعة جزء رئيس من مظهر الرجل؛ لذا يحرص الكثيرون على اقتناء أفضل وأحدث موديلات الساعات الرجالي، هنا نقدم أفضل موديلات الساعات الرجالي التي يمكنك أن تستعين بها لأناقة كاملة.

شاهد أغلى ساعة في العالم: لماذا تم بيعها بـ17 مليون دولار؟

  • إصدارات الريترو

إصدارات الريترو

موضة الساعات القديمة أيضاً أصبحت تناسب هذا العصر، فتلك الموديلات التي تعتمد على التفاصيل القديمة من ناحية الشكل والحجم، خيار مميز اليوم، وستجد بغيتك في ساعة رادو هايبركروم كوك التي تمثل ساعات عام 1962 مع بعض التعديلات.

  • تدرجات اللون الرمادي

تدرجات اللون الرمادي

اللون أيضاً عليه عامل كبير، للون الرمادي جاذبية خاصة، فارتداؤك ساعة بلون رمادي يعني شخصية بارزة ومثيرة للاهتمام.

  • ساعات ثنائية المعدن

ساعات ثنائية المعدن

الساعات الثنائية المعدن تتميز بأنها تبرز بقوة على المعصم، وأبرز الماركات التي تبنت هذا المظهر هي "تودور" التي عادة نميل إلى الأنماط الخشنة.

  • اللون الأخضر

اللون الأخضر

بعدما كانت السيطرة للون الأزرق، فإن اللون الأخضر عاد لينافس بقوة، خصوصاً أن التعامل مع هذا اللون المميز بشكل صحيح يمنح صاحبه طلية حيوية ومميزة، ولعل أبرز ما يميز هذا اللون هو أنه يجعل الساعة تبدو وكأنها غالية الثمن.

4 خطوات بسيطة تساعدك على التمييز بين ماركات العطور الأصلية والمقلَّدة

  • عودة الكوارتز

عودة الكوارتز

الساعة موديل "كوارتز" لم تكن رائجة من قبل، وقمات الشركة المنتجة بإجراء العديد من التعديلات عليها للتجعلها مقبولة من خلال البلورات الصغيرة التي تكونها من الكوارتز وهي مصقولة ومثبتة داخل الدائرة الكهربائية مصدرة بذلك ذبذبات بتردد ثابت ما يجعلها أكثر دقة من الساعة الميكانيكية. وستجد هذا النظام في ماركات مثل لاكروس أو كلوكرس وغيرهما.

  • الساعات الذكية

الساعات الذكية

بطبيعة العصر فإن هذه الساعات أصبحت رائجة خلال الأيام الماضية، لذا فإن مسؤولية طرح ساعات ذكية أجمل باتت مهمة، وكان أول من انتبه لذلك "تاغ هوير"، وهذا العام فإن ساعات مون بلان وكينغزمان أكس وتاغ هوير وجدت رواجاً، بيد أنها باهظة الثمن.

  • ساعات الهيكل العظمي

ساعات الهيكل العظمي

الآن باتت ماركات مثل روتاري المعروفة بأسعارها الباهظة تقدم موديلات بأسعار مقبولة. في المقابل هناك الأسعار المقبولة جداً لماركة فوسيل والأكثر ارتفاعاً لتيسوت.