شاهدوا أهداف محمد صلاح الـ 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
شاهدوا أهداف محمد صلاح الـ 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي
مقالات ذات صلة
أول رد من محمد صلاح على تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول
فيديو: أول تعليق من محمد صلاح على تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي
نجم إنجليزي يُصلى من أجل رحيل محمد صلاح عن ليفربول

استطاع اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن يحقق رقماً قياسياً جديداً، وذلك بعدما وصل إلى الهدف رقم 100 مع فريق الريدز في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يحتفل بأهداف محمد صلاح الـ 100

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد أصبح صلاح، البالغ من العمر 29 عاماً، هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف في منافسات البريميرليغ، وذلك بعدما سجل هدفه الـ 100، أمس السبت، في المباراة التي جمعت فريقه مع برينتفورد.

وقد قام نادي ليفربول بالاحتفال بالرقم القياسي الذي حققه لاعبه المصري، حيث نشر مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، بلغت مدته أكثر من 13 دقيقة، حيث تضمن كل أهداف محمد صلاح الـ 100 مع الريدز في البريميرليغ، منذ انضمامه إليه وحتى هدفه الأخير.

وأشارت التقارير إلى أن صلاح سجل أهدافه الـ 100 في 151 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليتفوق بذلك على نجم الريدز السابق، روجر هانت، الذي حقق نفس الإنجاز خلال 152 مباراة.

كما لفتت إلى أن النجم المصري محمد صلاح أصبح هو اللاعب رقم 13 الذي يسجل 100 هدفاً مع ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن ليفربول سقط في فخ التعادل أمام فريق برينتفورد، الصاعد حديثاً إلى البريميرليغ، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 3- 3، وذلك في المباراة التي خاضاها، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وسجل أهداف الريدز كل من: ديوغو جوتا (في الدقيقة 31)، محمد صلاح (في الدقيقة 54)، كورتيس جونز (في الدقيقة 67)، فيما سجل أهداف برينتفورد كل من: إيثان بينوك (في الدقيقة 27)، فيتالي جانيلت (في الدقيقة 63)، يوان ويسا (82 في الدقيقة).

وبهذه النتيجة، حافظ ليفربول على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن كل من: مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي.