الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة من طفولته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة من طفولته
مقالات ذات صلة
شاهد: هكذا هنأ الشيخ محمد بن راشد ابنته بعيد ميلادها
إنجازات الشيخ محمد بن راشد في عيد ميلاده
صور نادرة من عرس الشيخ محمد بن راشد في 1979

احتفلت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، بعيد ميلاد والدها، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تهنئ والدها بعيد ميلاده

وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت الشيخة لطيفة صورة لوالدها في طفولته، وعلقت عليها قائلة: "والدي وأغلى ناسي.. كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة."

الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة من طفولته

زوج ابنة الشيخ محمد بن راشد يهنئه بعيد ميلاده

كما قام الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، زوج الشيخة لطيفة بنت محمد، بتهنئة الشيخ محمد بن راشد بعيد ميلاده، بإعادة نشر الصورة التي نشرتها زوجته، وعلق عليها بقوله: "في مثل هذا اليوم أنعم الله علينا بقائد حكيم لوطنه وأباً لشعبه وملهم الحضارة للعالم وصانع الأمل والسعادة في البشرية والدي وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. اللهم أطل في عمره واحفظه بحفظك وأدم عليه موفور الصحة وتمام العافية."

عيد ميلاد الشيخ محمد بن راشد

ويحتفل اليوم، 15 يوليو، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب بعيد ميلاده الـ 71، حيث أنه من مواليد عام 1949.

محمد بن راشد يتصدر تويتر في عيد ميلاده

وتصدر هاشتاج باسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة يوم ميلاده، الذي يصادف اليوم، 15 يوليو.

حيث تفاعل الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع هذه المناسبة، فتم تدشين هاشتاج #محمد_بن_راشد، الذي تصدر التريند على "تويتر" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام من خلاله رواد السوشيال ميديا بمعايدة حاكم دبي في عيد ميلاده.

وقد عبر الكثيرون على تويتر عن حبهم وامتنانهم للشيخ محمد بن راشد، متمنين له طول العمر ودوام الصحة والعافية والاستمرار في العطاء.

عيد ميلاد الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد

وفي سياق آخر، فقد احتلفت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد منتصف يونيو الماضي بعيد ميلادها، حيث أعادت نشر صورة في طفولتها تجمعها مع والدها الشيخ محمد بن راشد، والتي نشرها أولاً عبر حسابه زوجها الشيخ فيصل بن سعود القاسمي.

وقد علق زوج الشيخة لطيفة على تلك الصورة بقوله: "زوجتي أم محمد كل عام وأنت مصدر النور والفرح، كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، وكل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة. كل عام وأنت بخير."

الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة من طفولته