ديبالا يُعلق على خبر إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
ديبالا يُعلق على خبر إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أول صورة لأمير الرياض بعد مزاعم إصابته بفيروس كورونا
وفاة أول حالة في العالم بعد إصابتها مرتين بفيروس كورونا
تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في السعودية.. هذه حالتيهما

رد اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول إصابته بفيروس كورونا المُستجد.

إصابة روجاني لاعب يوفينتوس بكورونا

نادي يوفينتوس الإيطالي، كان قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، إصابة مدافعه الإيطالي دانييلي روجاني بفيروس كورونا، مما جعل النادي يتخذ قرارا بوضع 121 فردا من اللاعبين والموظفين والعمال في الحجر الصحي.

ومن جانبه غرد ديبالا عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر اليوم الجمعة: "مرحبًا بالجميع، أردت أن أؤكد أنني بخير وأنني في عزل صحي الآن، شكراً لكم جميعاً على الرسائل وأتمنى أن تكونوا بخير".

إيقاف النشاط الرياضي في إيطاليا بسبب كورونا

يُذكر أنه تم إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، كذلك تم تأجيل باقي مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث كان من المقرر أن يواجه فريق يوفنتوس نظيره ليون الفرنسي.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي، قد صدّق مساء يوم الاثنين الماضي، على الطلب الذي قدمته اللجنة الأولمبية الإيطالية بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

فيروس كورونا في إيطاليا
وتُعد دولة إيطاليا الأكثر تضررًا من انتشار فيروس كورونا بعد الصين في الوقت الذي تشهد به الدولة الآسيوية انخفاضًا في معدل المصابين عكس الأولى.

وكانت وكالة فرانس برس قد أشارت إلى أن إيطاليا سجلت 130 حالة وفاة من فيروس كورونا الجديد خلال يوم واحد؛ حيث يتواجد بها سبعة آلاف و 985 مصابًا بينهم 366 حالة وفاة.

إصابة أرتيتا بفيروس كورونا

وكان نادي أرسنال الإنجليزي، قد أعلن في وقت متأخر من مساء يوم أمس الخميس، إصابة مديره الفني، مايكل أرتيتابفيروس كورونا.

نادي أرسنال، أشار عبر بيان رسمي صادر عنه، إلى أنه سيتم إغلاق مركز التدريبات الخاص بالنادي كما سيقومون بإجراء عمليات تنظيف كثيفة في مركز التدريبات الخاص بالفريق والذي تواجد به أرتيتا.

النادي الإنجليزي أوضح أيضًا أنه طلب من الأفراد العاملين بالنادي الذين كان لهم اتصالًا بأرتيتا بعزل أنفسهم ذاتيًا وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية؛ حيث سيلجأ أرسنال إلى منظمة الصحة البريطانية بخصوص الخطوات التي سيتبعها في الوقت المقبل بالنسبة للموظفين واللاعبين.