إنترنت مجاني في الإمارات خلال هذه الفترة.. واليوم الوطني السر

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2016
إنترنت مجاني في الإمارات خلال هذه الفترة.. واليوم الوطني السر
مقالات ذات صلة
الإمارات توفر خدمة مجانية لمواطنيها وزوارها بمناسبة يومها الوطني الـ46
اتصالات تتيح باقة إنترنت مجانية لمستخدمي الإمارات
قمصان "جيوردانو" احتفالاً باليوم الوطني للإمارات

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 2 ديسمبر المقبل، بالذكرى الـ45 لليوم الوطني لها، والذي يوافق ذكرى إعلان الاتحاد.

ومن المقرر أن تنطلق العديد من الفعاليات في هذا اليوم، ولكن يبدو أن إحدى شركات الاتصالات قد قررت الاحتفال مبكرا وبصورة مختلفة وغير تقليدية، عن طريق إطلاق إنترنت مجاني لمدة 4 أيام.

وابتكرت شركة «اتصالات» وسيلة جديدة لمشاركة عملاءها فرحة اليوم الوطني الـ45 للإمارات، وذلك بإتاحة لكافة سكان الدولة ممن يحملون هاتف متحرك بشريحة إماراتية فرصة استخدام خدمة «واي فاي الإمارات من اتصالات» مجاناً اعتباراً من تاريخ 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر.

ومن المقرر إتاحة هذه الخدمة في أماكن التجمعات الرئيسية بالإمارات بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والشواطئ والمنتزهات، وفقا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم».

ويستفيد المستخدمين من خلال هذه المبادرة، من المستويات العالية لسرعة الاتصال وجودة الأداء التي توفرها «اتصالات» عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي لتبادل التهاني مع عائلاتهم وأصدقائهم، ومشاركة الصور، والدخول إلى شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصفح المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

ويمكن استخدام هذه الخدمة عبر الهاتف المتحرك بكل سهولة من خلال اختيار الاتصال بشبكة «واي فاي الإمارات من اتصالات» واتباع تعليمات التسجيل.

وكانت الإنطلاقة لليوم الوطني الإماراتي قد بدأت بإجماع حكام إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القوين في 2 ديسمبر عام 1971م واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم، حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها وفى العاشر من فبراير عام 1972م أعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل الاتحاد بدخول الإمارة السابعة.