مميزات سماعة Ear 1 الجديدة من شركة Nothing

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
مميزات سماعة Ear 1 الجديدة من شركة  Nothing
مقالات ذات صلة
بالصور: مواصفات سماعة Sony Xperia Ear Duo
شركة صينية تستغني عن منفذ سماعات الرأس في هواتفها الجديدة
تعرف على 3 مميزات جديدة من شركة أوبر لمستخدمي تطبيقها

كشفت شركة Nothing أحد المساهمين في علامة OnePlus التجارية عن إطلاق سماعات لاسلكية مميزة أُطلق عليها اسم Ear 1 ويُتوقع لها أن تلقى رواجاً واسعاً في الأسواق العالمية.

مميزات سماعة Ear 1 الجديدة

هناك بعض المميزات التي تتمتع بها سماعة Ear 1، منها:

  • التصميم الفريد: أكثر الأشياء الجاذبة للنظر في سماعة Ear 1 الجديدة هو التصميم الفريد الذي يُميزها عن جميع سماعات البلوتوث الصغيرة الموجودة في الأسواق، فعنق السماعة صُنع من مواد شفافة لرؤية محتوياته وتقنياته الداخلية.

بالإضافة إلى تداخل البلاستيك الشفاف مع اللونين الأسود والأبيض في التصميم بطريقة أنيقة.

  • تقنيات عزل الصوت: حصلت سماعة Ear 1  على تقنيات عزل الضوضاء الخارجية.
  • مُكبرات الصوت: تم تزويد سماعة Ear 1  بمكبرات صوت ممتازة للاستماع للموسيقى.
  •  ميكروفونات متطورة: تتمتع سماعة Ear 1  أيضاً بأنها مُزودة بميكروفونات متطورة لإيصال الأصوات بوضوح عال أثناء إجراء المكالمات.
  • مزايا الشحن: جُهزت سماعة Ear 1  ببطاريات داخلية تكفيها لتعمل لأكثر من 5 ساعات بالشحنة الواحدة، كما أن محفظتها الخارجية جُهزت ببطاريات إضافية تكفي لشحنها عدّة مرات.

الأجهزة المُناسبة لسماعة Ear 1 الجديدة

يمكن لـ Ear 1 العمل مع مختلف أنواع الأجهزة والهواتف الذكية، ويمكن التحكم بها عبر تطبيقات خاصة بتلك الأجهزة.

سعر سماعة Ear 1 الجديدة

سيكون سعر سماعة Ear 1 الجديدة في الأسواق العالمية نحو 99 دولاراً، أي أرخص من أسعار سماعات سامسونغ وآبل من نفس الفئة.

شركة nothing  وون بلس

شركة nothing  هي شركة تكنولوجيا استهلاكية مقرها لندن، تهدف إلى تسهيل التعامل بين الأشخاص والتكنولوجيا التي نستخدمها جميعاً، وذلك من خلال تصميم تقنيات ذكية تعمل على تحسين الحياة، تُقدّم الشركة لنفسها على موقها الإلكتروني: "نريد مساعدة الناس على اكتشاف تجارب جديدة وذات مغزى ليس فقط في الإلكترونيات الاستهلاكية، ولكن أيضاً في الحياة".

أما شركة ون بلس هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنغن، أسسها بيت لاو الرئيس التنفيذي للشركة وكارل بي في ديسمبر 2013. تُقدّم الشركة مُنتجاتها رسمياً في 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018.

أصدرت ون بلس العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.

تشتهر  ون بلس أيضاً بشعارها المُميز للغاية: "Never Settle"/ "لا تتنازل" والمضمّن في بعض خلفياتها، وكان له أثر كبير في تقدّم الشركة.

يرجع السبب الرئيسي لنجاح OnePlus في سوق الهواتف الذكية المزدحم إلى التكامل الرائع الذي حققته الشركة بين االأجهزة والبرامج. تم تجهيز هواتفهم الذكية بأفضل الأجهزة في السوق وواجهة مستخدم رائعة (UI) تشبه IOS لأسلوبها البسيط ولكن مع ميزات غنية.

سبب آخر هو البساطة. بعد Apple و Samsung، يبدو OnePlus وكأنه يحترم فن البساطة أو التصميم البسيط. هواتفهم الذكية تكون استثنائية بمواصفات رائعة وأسعار مناسبة. تُعدّ OnePlus الآن واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في فئة القطاع المتميز.