الفنان محمد رمضان يتوّج بجائزة "ملك الموضة 2020"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
الفنان محمد رمضان يتوّج بجائزة "ملك الموضة 2020"
مقالات ذات صلة
فيديو.. محمد صلاح يتوّج بجائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي
رسمياً.. محمد صلاح يُتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي بـ32 هدفاً
بالفيديو: محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية

توّج الفنان المصري محمد رمضان، مساء يوم أمس الأحد، بجائزة ملك الموضة بين الرجال العرب في العام الجاري 2020 The King of arab man’s fashion للعام 2020.

الفنان محمد رمضان ملك الموضة

الحفل الذي استضافة القاهرة النسخة السابعة منه شهد عدد من عروض أزياء لمصممين من مصر وعدة دول عربيّة؛ حيث تواجد الفنان محمد رمضان بجوار زملاء له لاهتمامه بإطلالته خلال أعماله الفنية وحياته اليومية.

محمد رمضان كان قد ظهر بسترة مبتكرة تزيّنت بجناحين ذهبيين تحمل توقيع المصمم المغربي المستقر في الولايات المتحدة هشام بن سليمان في العام الماضي 2019 وظهرت بها مؤخرًا النجمة التركية مريم أوزرلي في شوارع لوس أنجلوس.

أغنية أنا جدع لمحمد رمضان

وكان محمد رمضان، قد طرح أغنيته الجديدة التي حملت اسم "أنا جدع" بطريقة الفيديو كليب على قناته بمنصة يوتيوب مؤخرًا؛ حيث تصدرت قوائم تشغيل يوتيوب في بلاده.

أغنية محمد رمضان، أنا جدع تأتي بالتزامن مع قرار رسمي من نقابة الموسيقيين المصريين بمنعه من الغناء لذا كان السؤال ما موقفهم من الفيديو كليب الجديد له؟.. المتحدث باسم نقابة الموسيقيين المصريين طارق مرتضى، قال في تصريحات أوردتها عنه وسائل إعلام مصرية إنهم لا يملكون أي موقف تجاه طرح أغانيه عبر الإنترنت ولكنهم يملكون حق منعه من أداء حفلات في مصر وهذا ما أعلنوه.

أزمات الفنان محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد واجه مشكلة قبل طرحه الفيديو الكليب الجديد الخاص بأغنيته أنا جدع؛ حيث أعلن مسؤولو أحد المطاعم الشهيرة في مصر عزمهم مقاضاة الفنان بسب تصويره الأغنية في مطعمهم دون إذن منهم.

وهي ليست الأزمة الأولى التي يتعرض لها الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة فقد أثار غضب زميله الفنان باسم سمرة حين أشار إلى أن دفع الأخير له في أحد المناسبات بينما هو يغني جاء لكونه في غير وعيه ولولا ذلك لاعتدى عليه بالضرب.

وهو ما دفع الفنان المصري باسم سمرة لإعلان تحديه لنظيره محمد رمضان في التمثيل على أن يكون العائد المادي أو الربح عن هذا التحدي  للأعمال الخيرية أو لأي غرض.

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

ليس ذلك وحسب بل دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات لمقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان إثر أزمته مع الطيار المصري أشرف أبو السعد والتي أدت لفصل الأخير من عمله.

البداية كانت عند استقلال الفنان محمد رمضان طائرة خاصة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض بالسعودية حين طلب من القائد التقاط صورة ومقطع فيديو تذكاري معه ولكن عند نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أصدرت السلطات المصرية المسؤولة عن الطيران قرارًا بسحب رخصة قائدة الطائرة وإيقافه عن العمل مدى الحياة لتأخذ القصة منحى آخر ويلجأ الطيار للقضاء.