الفنان أحمد السقا يخضع لفحوصات كورونا هو وزوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
الفنان أحمد السقا يخضع لفحوصات كورونا هو وزوجته
مقالات ذات صلة
بوتين يُعلن نتيجة خضوعه لفحوصات فيروس كورونا المُستجد
الفنان عمرو دياب يخضع لفحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي بالفيروس
صور: موقف نبيل من الفنان أحمد السقا بعد وفاة زميل له

أفادت تقارير صحفية مصرية خضوع الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وباق أفراد أسرته لاختبارات فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال الساعات الماضية.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن الفحوصات التي خضع لها أحمد السقا وأسرته تأتي بعد إصابة الإعلامية المصرية دينا حويدق بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث كانت تشاركها زوجة الفنان المصري مها الصغير تقديم برنامج تليفزيوني يحمل اسم "Its show time".

ونوهت التقارير الصحفية، إلى أن الفنان أحمد السقا وعائلته خضعوا للعزل المنزلي بعد إجراء الكشف الطبي؛ حتى يتبين عدم إصابة أي منهم بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكان مساعد الفنان أحمد السقا، قد أوضح في تصريحات أوردها عنه موقع قناة العربية، أن العينات التي تم أخذها منه وزوجته للكشف عن فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 جاءت سلبية.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا كان مسلسل ولد الغلابة ـ الذي عُرض خلال شهر رمضان قبل الماضي ـ بينما ظهر خلال شهر رمضان الماضي في برنامج مسابقات حمل اسم "إغلب السقا".

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصادرة عن وزارة الصحة المصرية فهناك 27.536 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلادها؛ حيث تم شفاء 7.642 شخص ووفاة 1.052 آخرين.