تقارير: محمد صلاح يطلب الرحيل من ليفربول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2019
تقارير: محمد صلاح يطلب الرحيل من ليفربول
مقالات ذات صلة
نجم إنجليزي يُصلى من أجل رحيل محمد صلاح عن ليفربول
تقارير: ليفربول يحدد مصير محمد صلاح ويستقر على قراره النهائي
تقارير: ريال مدريد يتواصل مع محمد صلاح

رغم أنه عاد للتألق مجددًا مع فريقه ليفربول، إلا أنه يبدو أن أيام محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي باتت معدودة، حيث كشفت تقارير رياضية حديثة أن النجم المصري طلب الرحيل خلال فترة الانتقال الصيفية القادمة.

فبحسب ما ذكرته هذه التقارير، فإن صلاح أبلغ إدارة النادي رسميًا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، عقب نهاية الموسم الحالي. 

وقالت التقارير أن صلاح أجرى محادثات مع مدرب الفريق، يورجن كلوب، وطلب الرحيل من ليفربول، إلا أن مسئولي النادي أقنعوه بالبقاء حتى نهاية هذا الموسم.

وأضافت التقارير أن مسئولي ليفربول وعدوا النجم المصري بتسهيل عملية انتقاله من النادي، في حال ظل راغبًا في الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، في مايو المقبل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت اهتمامها بضم محمد صلاح إلى صفوفها، خاصة بعد تألقه الكبير مع ليفربول، منذ انضمامه إليه في 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

جدير بالذكر أن صلاح نجح في حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، كما أنه ينافس على لقب هداف الموسم الحالي أيضًا، حيث يتقاسم الصدارة حاليًا مع سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، برصيد 19 هدفًا لكلا منهما.