الفنان عمرو دياب يخضع لفحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي بالفيروس

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو 2020
الفنان عمرو دياب يخضع لفحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي بالفيروس
مقالات ذات صلة
في يوم واحد: أيلون ماسك يخضع لفحص كورونا 4 مرات والنتائج صادمة
الفنان المصري عمرو واكد يُعلن تعافيه من فيروس كورونا هو وابنه
صدمة وحزن في مصر لوفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع كورونا

أفادت تقارير صحفية مصرية خضوع الفنان عمرو دياب لتحاليل وفحوصات للكشف عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 من عدمه؛ خاضة بعدما أُصيبت الفنانة رجاء الجداوي بالوباء.

لعلك تتسائل الآن ما علاقة الفنان عمرو دياب بإصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا ـ حسبما أعلنت أسرتها اليوم الأحد ـ.

الفنانة رجاء الجداوي كانت تُشارك مؤخراً تصوير مسلسل لعبة النسيان ـ التي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني ـ التي تُثار الأقاويل حول زواجها من الفنان عمرو دياب ـ حسبما تورد بعض التقارير الصحفية المصرية ـ .

وهو المسلسل الذي اجتمعت فيه الفنانة رجاء الجداوي مع الفنانة دينا الشربيني في العديد من المشاهد خلال أحداثه كما نشرت رجاء الجدواي صورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام رفقة طاقم العمل مؤخراً ومن ضمنهم الفنانة دينا الشربيني لتزداد احتمالات الإصابة للمخالطين لها.

مسلسل لعبة النسيان

ويُشارك دينا الشربيني بطولة مسلسل لعبة النسيان كلًا من أحمد داوود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم، محمود قابيل، رجاء الجداوي وغيرهم وهو تأليف تامر حبيب ورنا أبو الريش وإخراج أحمد شفيق.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصادرة عن وزارة الصحة المصرية فهناك 16.513 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 4628 حالة ووفاة 735 آخرين.

الفنان عمرو دياب يخضع لفحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي بالفيروس