تفاصيل أزمة عباس أبو الحسن مع طبيب الأسنان المتحرش

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
تفاصيل أزمة عباس أبو الحسن مع طبيب الأسنان المتحرش
مقالات ذات صلة
طريقة بسيطة ستخلصك من جير الأسنان خلال 10 أيام دون الحاجة للطبيب
كريم فهمي: طبيب الأسنان الذي أغلق عيادته لاحتراف التمثيل
بردية فرعونية توثق حكاية أقدم متحرش في التاريخ.. اعرف التفاصيل

كشف محامي الفنان المصري عباس أبو الحسن، تفاصيل التعدي على موكله من قبل طبيب أسنان شهير مُتهم بالتحرش بمرضاه من الرجال.

تفاصيل اعتداء عباس أبو الحسن على طبيب أسنان تحرش به

وقال المحامي في تصريحات تليفزيونية لقناة المحور المصرية أن واقعة تحرش طبيب الأسنان بالفنان المصري تعود لنحو 26 عاماً ماضية، لافتاً إلى أن عباس أبو الحسن تصرف وقتها واعتدى على الطبيب المتحرش، ثم رحل.

وتابع قائلاً أن أبو الحسن وطبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال تقابلاً مجدداً بعد 10 سنوات، حيث قام الطبيب بالتعدي عليه مرة أخرى، وكانت المرة الثالث التي حاول فيها ذلك الشخص التحرش بالفنان المصري أثناء وجوده في أحد المصاعد.

وأضاف محامي الفنان المصري أن عباس أبو الحسن قام بالاعتداء على الطبيب بعد تحرشه به في المرة الثالثة، وقرر بعدها أن يكشف تفاصيل الواقعة عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث انضم له الكثير من ضحايا طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، ليبدأوا في اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على طبيب الأسنان المتحرش بمرضاه الرجال

وأردف أنهم تقدموا إلى النيابة ولديهم فيديوهات مصورة تفضح الطبيب المتحرش، معرباً عن استغرابه من عدم قيام أي من الضحايا بمحاولة فضحه طوال الـ 30 عاماً الماضية.

وأشار المحامي إلى أنه وكيل عن 4 ضحايا لطبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال، ومن بينهم الفنانين عباس أو الحسن وتميم يونس، لافتاً إلى أن هناك الكثيرين عانوا من ابتزاز الطبيب المتهم، والذي قام بتصوير أحد ضحاياه وكان يقوم بتهديده.

واختتم تصريحاته بقوله أن البلاغ قد تقديمه إلى النيابة في شهر سبتمبر الماضي، وقد تم القبض على الطبيب المتهم بالتحرش منذ يومين تقريباً.

حبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال

وذكرت تقارير محلية أن النيابة العامة في مصر قامت مؤخراً بحبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بمرضاه الرجال لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تقدم عدد من ضحاياه، وبينهم الفنانين عباس أبو الحسن وتميم يونس، ببلاغات ضده متهمين إياه بالتحرش بهم أثناء تلقيهما العلاج في عيادته.

عباس أبو الحسن يفضح طبيب أسنان تحرش به

وكان الفنان المصري عباس أبو الحسن قد فجر قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال في منتصف العام الماضي، حيث نشر عبر حسابه على موقع فيسبوك تفاصيل صادمة لما تعرض إليه وغيره على يد هذا الشخص.

حيث كتب أبو الحسن قائلاً أن: "هناك مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، شهرته تتلخص على مدي تاريخه كله أكتر من 35 سنة بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة بمنتهي السفالة والقذارة".

وتابع قائلاً: "في معظم الوقائع دي بيقوم هذا المتحرش المريض السافل بمحاولة لمس والتحسيس على الأعضاء الذكرية لضحاياه في عيادته وفي الأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به، والغريب أنه لا يعترض ويتلقي جزاءه بمنتهي الأريحية ولا يرتدع، ويدور على ضحية جديدة."

وأضاف الفنان المصري: "أنا مرمطت بسمعتك في الوحل علناً وأتحداك أن تقاضيني! أما أنا فأعدك أني لدي 6 أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوي قضائية ضدك، وسأجمع عدد آخر من الشهادات ضدك، وسأعمل جاهداً على إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك."

تميم يونس يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من قبل طبيب الأسنان المتحرش بالرجال

وعقب نشر عباس أبو الحسن هذ المنشور، تشجع الفنان تميم يونس ليحكي بدوره تفاصيل تجربته مع نفس الطبيب، حيث نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام كشف فيه عن تعرضه للتحرش من قبل طبيب الأسنان وهو في عمر الـ 22، ولم يستطع التحدث عما حدث له وقتها.

وقال يونس أنه احتاج ذات يوم إلى إجراء عملية في فمه، وكان ذلك في يوم إجازة عيادة ذلك الطبيب، لافتاً إلى أن طبيب الأسنان تربطه علاقة عمل بعائلة خطيبته، فقامت الأخيرة بالاتصال به وإبلاغه بمرض خطيبها.

وبالفعل، قام الطبيب بفتح العيادة واستقبال يونس فيها، وهناك فوجئ الفنان بطبيب الأسنان يتحرش به بشكل صريح، ليقرر تميم يونس عدم لحديث عما حدث له طوال تلك السنوات، حتى شجعه ما فعله عباس أبو الحسن، فقرر أن يفضح طبيب الأسنان المتحرش بالرجال.