الفنان عمرو سعد يُعلق على تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
الفنان عمرو سعد يُعلق على تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكي
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يُعلن تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي
رأي الراحل هيثم أحمد زكي في تقليد محمد رمضان لوالده
"صناعة شيطان".. محمد رمضان يرد على الهاشتاج الذي يُفضله عن أحمد زكي

يرى الفنان المصري عمرو سعد، أن من حق أي فنان تجسيد أي شخصية يتمناها، مشيراً إلى إنه تلقى عرضين لتجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي ولكنه رفض لأسباب خاصة.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مساء يوم الأحد 14 يونيو الجاري، مقطع فيديو وهو يُقلد الفنان الراحل أحمد زكي بأحد البرامج، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بتعليق:"اللقاء ده من ٨ سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي  في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

وقال عمرو سعد في حوار بُثّ مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لسكاي نيوز، رداً على ترشيحه لأداء شخصية الفنان الراحل أحمد زكي:"أشكر الجمهور الذي فاجأني بهذا الكم من الحب ولكن ليس لي علاقة بالأمر ولا أفكر به وعُرض عليّ خلال الـ 10 سنوات الماضية تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي ورفضت لأسباب خاصة ووسائل الإعلام كتبت أشياء لا علاقة لي بها".

وتابع عمرو سعد:"أقدر زملائي لأنني أعتبرهم أفراداً مهمين في المجتمع ولكل فنان رحلة ورحلتي لم تكتمل بعد، أحضر لشيء أريد فعله وهناك فيلمين أعمل عليهما ولكن لا نعلم مصيرهما في ظل أزمة فيروس كورونا".

وأتم عمرو سعد حديثه بالإشارة إلى أنه ينوي تقديم شخصية العالم المصري الراحل أحمد زويل، قائلاً:"هذه وصيته لي فطلب من قراءة سيرته الذاتية التي كتبها وناقشته فيما قرأت والأشخاص المقربين منه وبعض الشخصيات الإعلامية يعلمون ذلك".

وسبق للفنان محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي؛ حيث ظهر بشخصيته ضمن أحداث مسلسل "السندريلا" الذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني وأدت شخصيتها الفنانة منى زكي وتم عرضه عام 2006.

وكان الفنان أحمد زكي قد توفي في مارس 2005 بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة، ليُكمل ابنه هيثم مسيرته الفنية قبل أن يتوفى في شهر نوفمبر الماضي 2019.

واستنكر الفنان محمد رمضان، الهاشتاج الذي تصدر موقع التغريدات القصيرة، تويتر في بلاده، يُشير إلى أنه أفضل من الفنان الراحل أحمد زكي، بالتزامن مع إعلانه تجسيد شخصية الأخير في عمل درامي.

ومع انتشار الهاشتاج الذي يُفضل محمد رمضان عن أحمد زكي تمثيلياً غرد الفنان المصري نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر بـ:"نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف، فعمل هاشتاج مستفز (رمضان أفضل من أحمد زكي)، طبعاً يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دي".

ومن جانبه أعاد محمد رمضان نشر تغريدة الفنان نبيل الحلفاوي، مُذيلاً إياها بتعليق:"والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي، ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".