أديداس تكشف عن سماعات أذن لاسلكية جديدة للرياضيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
أديداس تكشف عن سماعات أذن لاسلكية جديدة للرياضيين
مقالات ذات صلة
بالصور.. إطلاق أول سماعات أذن لاسلكية في العالم
تسريب: سامسونج تعمل على سماعات أذن داخلية لاسلكية
Aonic Free: سماعات أذن لاسلكية أنيقة من شركة شور للتجهيزات الصوتية

قامت شركة المنتجات الرياضية الشهيرة أديداس بإطلاق سماعات أذن لاسلكية ذكية جديدة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتناسب فئات الرياضيين، وحتى تكون رفيقاً لهم إلى جانب منتجاتها الأخرى المتنوعة.

سماعات أذن لاسلكية جديدة من أديداس لمحبي الرياضة

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد أطلقت شركة أديداس 3 مجموعات جديدة من سماعات الأذن الرياضية، حيث تأتي كل منها بعدة مميزات تساعد الرياضيين على التركيز في أهدافهم.

ولفتت إلى أن الشركة العالمية قد عقدت شراكة مع مطرب الراب الشهير كوافو، المرشح لجائزة غرامي الموسيقية، من أجل الترويج لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة الخاصة بها.

وتتميز السماعات اللاسلكية الجديدة من أديداس بأنها مصنوعة من نسيج فريد، وتحمل علامة تجارية ذات شهرة واسعة في عالم المنتجات الرياضية.

وحرصت شركة أديداس على التركيز في هذا النوع من السماعات اللاسلكية أن تكون مناسبة لممارسة التمرينات الرياضية، وأن يستمر شحن البطارية الخاصة بسماعة الأذن لمدة تصل بشكل إجمالي إلى نحو 20 ساعة من وقت التشغيل، بما في ذلك علبة الشحن، فيما يصل وقت الاستماع بواسطة هذه السماعات لمدة 6 ساعات، و19 ساعة عند استخدام علبة الشحن.

وتأتي سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة وعلب الشحن الخاصة بها، بتصميم رمادي، مطابق مع شعار أديداس الأبيض الشهير، إلى جانب أن كل سماعة تأتي معها 3 أحجام مختلفة لسدادات الأذن، حتى يختار صاحبها الأكثر راحة وأماناً له أثناء ممارسته الرياضة، أو عند استخدامها بشكل عام.

وأشارت التقارير إلى أن النسخة الأولى من السماعات هي Adidas ZNE 01 ANC، والتي يبلغ سعرها 189 دولاراً أمريكياً، وهي التي تحتوي على أكبر عدد من المميزات الجديدة، مثل ميزة إلغاء الضوضاء النشط.

ثم يأتي بعدها النسخة الثانية Adidas Z.N.E. 01، بمزايا أقل عن النسخة السابقة، وبنصف سعرها تقريباً، حيث يبلغ سعرها 99 دولاراً أمريكياً، وهي تمتاز بخاصية الشحن اللاسلكي، والتي تتيح للمستخدم استخدام لوحة شحن لاسلكية بدلاً من شاحن USB-C التقليدي.

أما النسخة الثالثة من سماعات أديداس الذكية الرياضية فهي Adidas FWD-02 Sport، ويبلغ سعرها 169 دولاراً أمريكياً، وقد جاءت شبيهة بالبراعم، وبتصميم أكثر إحكاماً، حيث تم تصميمها لضمان ملاءمة آمنة عند الاستخدام، وذلك بفضل أجنحة السيليكون وأطراف الأذن القابلة للتبديل.

ونوهت التقارير إلى أن سماعات Adidas FWD-02 Sport تأتي بتصنيف IPX5 لمقاومة الماء، ومعها علبة مزودة بشبكة قابلة للتنفس، من أجل السماح لسماعات الأذن بالجفاف بشكل صحيح، كما أنها مزودة بمستشعر القوة، والذي تستخدمه لإدارة عناصر التحكم باللمس عند استخدام سماعات الأذن، مما يسمح للمستخدم بسهولة تغيير نوع الموسيقى التي يسمعها، وأن يتعامل بسلاسة مع المكالمات الهاتفية الواردة إليه أو الصادرة منه، حتى في حالة ارتدائه قفازات.